"البنك الوطني" يطرح "المحفظة الإلكترونية" من خلال "مقاصة الدفع عبر الهاتف النقال"

 

مسقط - الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني خدمات المحفظة الإلكترونية التي تتكامل مع نظام "مبكلير"، وهو نظام طوره البنك المركزي العُماني يتيح للعملاء تنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني بشكل فوري وآمن.

وقام البنك الوطني العُماني بإضافة خدمة المحفظة الإلكترونية إلى قائمة الخدمات التي يقدمها بواسطة تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال. وبفضل تلك الحلول التقنية المبتكرة، أصبح بإمكان عملاء البنك إجراء عمليات الدفع غير النقدي بواسطة الهاتف النقال، عبر استخدام رقم الهاتف الخاص بالمستفيد دون الحاجة إلى تحديد رقم حسابه المصرفي. ويؤكد البنك الوطني العُماني من خلال تلك الخدمة الجديدة، على التزامه الدائم بتسهيل الأعمال المصرفية اليومية لعملائه، مستنداً إلى أفضل ما توفره الثورة الرقمية على مساحة الصناعة المصرفية. وقال عبد الكريم زهران الهنائي رئيس القنوات البديلة في البنك الوطني العُماني: "يسر البنك الوطني العُماني توسيع نطاق قاعدة خدماته بواسطة تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال، مطلقاً خدمات المحفظة الإلكترونية المتكاملة مع نظام " مقاصة الدفع عبر الهاتف النقال " الخاص بالبنك المركزي العُماني. وفي ظل تزايد اعتماد المواطنين والمقيمين في كافة أنحاء السلطنة على التقنيات التكنولوجية الحديثة أضحى من الضروري اللجوء إلى الحلول الرقمية التي تدفع نحو نشاط مصرفي أسهل وأسرع وأكثر أمنا. ومن شأن تلك الخطوة أن تساهم ليس فقط في تطوير البنية التحتية للدفع الإلكتروني في جميع أنحاء البلاد، بل أيضاً المساهمة في توسيع قاعدة عملاء المصارف عبر الحلول المالية المتطورة".

ويتوفر تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف الجوال للبنك الوطني العُماني، لدى متجري "آبل" و"جوجل بلاي" ويمكن تحميله على الهواتف الذكية، عبر الرابط nbp.om/mb.

تعليق عبر الفيس بوك