بنك ظفار يواصل مسيرة النجاح بأداء مصرفي متقن ومنتجات وخدمات مميزة

 

مسقط- الرؤية

في إطار سعيه الدائم إلى تعزيز التواصل الإيجابي، وبناء علاقة مستدامة مع زبائنه الكرام قائمة على الاحترام وحسن الضيافة من خلال تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية إضافة إلى العمل على إثراء تجربتهم المصرفية مع البنك، يقدم بنك ظفار "10 أسباب تجعل من بنك ظفار بنكك المفضل"، وهي أسباب تجعل من بنك ظفار واحدًا من أكثر البنوك المفضلة في السلطنة من قبل الزبائن العمانيين والمقيمين.

ومن أبرز هذه الأسباب هو علاقته مع زبائنه الكرام المبنية على الاحترام وحسن الضيافة، وتقديم الخدمات والمنتجات التي تلبي حاجاتهم وتطلعاتهم بل وتفوقها في أغلب الأحيان. علاوة على ذلك يمتلك بنك ظفار شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي حول السلطنة؛ إذ تضم الشبكة أكثر من ١٣٦ جهاز صراف آلي و٤٩ جهاز إيداع و٥ أجهزة للإيداع والصراف الآلي تعمل على مدار الساعة وبكفاءة عالية تفوق الـ99%.

أما على صعيد سرعة إنجاز المعاملات فيحرص البنك على تقديم كل ما يحتاجه الزبائن بسرعة قياسية تفوق التوقعات مثل حصول الزبون على منزل أحلامه خلال ٥ أيام فضلًا عن الحصول على القرض الشخصي خلال ٢٤ ساعة وخدمة تحويل المبالغ الفورية إلى أي بنك في السلطنة بواسطة الهاتف النقال.

ويهدف البنك الى تقديم خدمات مصرفية إسلامية مبتكرة ومصممة بأعلى المعايير العالمية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية عبر نافذة ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية. علاوة على ذلك يقدم بنك ظفار لزبائنه الكرام برنامج مكافآت فريد من نوعه، يمنح الزبائن الكثير من الخصومات والعديد من النقاط التي يمكن الاستفادة منها كالتسوق والسفر والترفيه المجاني.

وتقديرًا لجهوده وإنجازاته فضلًا عن جودة الخدمات المقدمة، توّج بنك ظفار بمجموعة من الجوائز والإشادات المحلية، والإقليمية، والدولية؛ حيث حصد البنك في النصف الأول من عام 2017 فقط أكثر من 10 جوائز تشمل جائزة "أفضل 20 مؤسسة" ضمن جوائز "عمان الاقتصادية".

ويحرص البنك ضمن خطة التحول الاستراتيجية "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة.

تعليق عبر الفيس بوك