جائزة "باركليز" للبنك الوطني العماني لتميّزه في تحويل الأموال

عمان – الرؤية

فاز البنك الوطني العماني بجائزة المعالجة المباشرة للتحويلات الخارجية STP من بنك باركليز، البنك البريطاني الرائد عالمياً، تقديراً لجهوده في توفير خدمات آمنة وسلسلة لتحويل الأموال بالجنيه الإسترليني لجميع العملاء في كافة أرجاء السلطنة. 

واستحق البنك الوطني العماني الجائزة نتيجة الجودة العالية والدقة في تنفيذ عمليات تحويل الأموال بالجنيه الإسترليني. وتعليقاً على الفوز الجائزة، قال السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد، المدير العام ورئيس مجموعة الاستثمار: "يشرفنا تكريمنا من أحد البنوك الرائدة على مستوى العالم، تقديراً لالتزامنا المتواصل بتوفير خدمات استثنائية للعملاء. ونسعى دائماً إلى توفير خدمات مميزة تساهم في تسهيل نشاط قطاع الأعمال في سلطنة عمان، ولذلك قمنا بتخصيص فريق عملنا ومواردنا بما يضمن توفير خدمات تتميز بدرجة رفيعة من الدقة والأمان في تحويل الأموال. ونتطلع  إلى ابتكار أساليب جديدة بغرض تطوير التجربة المصرفية لعملائنا الكرام". ويتشارك كل من بنك باركليز والبنك الوطني العماني في تبادل الخدمات كبنوك مراسلة، حيث يتعاونان معاً لضمان أن التحويلات المالية بالجنيه الإسترليني بين المملكة المتحدة وعمان تجري بكفاءة رفيعة المستوى. وباعتباره واحداً من أكبر البنوك في المملكة المتحدة، حرص بنك باركليز على تعزيز معاييره لتقييم الأداء، بما يعكس أعلى درجات الدقة في خدمات تحويل الأموال. 

ويأتي حصول البنك الوطني العماني على جائزة المعالجة المباشرة للتحويلات الخارجية STP من بنك باركليز، فضلاً عن العديد من الجوائز الأخرى، نتيجة للعمل الدؤوب لإدارة البنك وفريق العمل لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وذلك عبر مواصلة الابتكار في الخدمات والحلول المصرفية.

تعليق عبر الفيس بوك