بنك صحار يوسع شبكته بصراف آلي جديد في دارسيت

مسقط – الرؤية

 

دشّن بنك صحار جهاز صراف آلي جديد في محطة تعبئة الوقود شل في منطقة دارسيت بمحافظة مسقط، في إطار جهوده الرامية لتعزيز التجربة المصرفية لزبائنه. ويسهم موقع الجهاز الجديد في توفير المزيد من الراحة لزبائن البنك في المنطقة. ومع تدشين الجهاز الجديد يرتفع عدد أجهزة الصرف الآلي للبنك في السلطنة إلى 57 جهازا موزعة في مناطق عدة في أنحاء السلطنة. ويأتي تدشين جهاز الصراف الآلي الجديد ضمن استرتيجية البنك التوسعية التي تهدف إلى تلبية احتياجات القطاع والذي يركز على سهولة الوصول والراحة لزبائنه.

وتأكيداً على التزام بنك صحار بضمان تلبية متطلبات المصرفية لزبائنه، قال خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول - التجزئة المصرفية ببنك صحار: نفخر في بنك صحار بتقديم خدمات متميزة ومبتكرة لزبائننا الكرام، ومن هذا المنطلق نعمل على توسيع شبكتنا للوصول إلى كافة أرجاء السلطنة، حيث نمتلك شبكة صراف آلي واسعة، وسنواصل على تعزيز نقاط التواصل مع زبائننا الكرام في جميع أنحاء السلطنة لنتمكن من مساعدتهم على إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر. ويعد موقع جهاز الصراف آلي الجديد في محطة تعبئة الوقود شل في منطقة دارسيت مثالي، ويعد أحد الأجهزة الجديدة التي خططنا لتدشينها لهذا العام.

وإضافة إلى الشبكة الواسعة لأجهزة الصراف الآلي، يواصل البنك تعزيز نقاط التواصل مع زبائنه من خلال مختلف القنوات الأخرى، موفراً للزبائن الكرام إمكانية إنهاء معاملاتهم المصرفية بأسهل الطرق الممكنة. هذا و يملك البنك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 29 فرع مع إجمالي 57 جهازاً للصرف الآلي موزعه في مختلف أنحاء السلطنة.

ويعمل الجهاز الجديد في محطة تعبئة الوقود شل في منطقة دارسيت بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي الأخرى لبنك صحار ضمن شبكة "عمان نت" متيحاً لزبائنه الكرام إمكانية الوصول إلى حساباتهم على مدار الساعة مع الاستفادة من الخدمات المتعددة عبر أجهزة الصراف الآلي مثل السحب النقدي لمبلغ يصل إلى 800 ريال عماني، إلى جانب خدمة الاستفسار عن الرصيد و الحصول على كشف مختصر للمعاملات، و خاصية تغيير رقم التعريف الشخصي، كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام جهازي الصراف الآلي في كل من عبري والبريمي ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال عند زيارتهم لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وإلى جانب توفير خدمة الصراف الألي في فروع البنك يستطيع زبائن البنك الإستفادة من خدمة الإيداع السهل وخدمة تحويل الأموال عبر أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع فروعه حول السلطنة بدون الحاجة إلى زيارة الفرع، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبسق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والذي يوفر إمكانية الدخول الآمن إلى حسابات بنك صحار للزبائن أين ومتى ما أرادوا ذلك.

وقد دشن بنك صحار مؤخراً نظام مقاصة الدفع عبر الهاتف النقال " MpClear" الى خدماته المصرفية، حيث سيتمكن زبائن البنك من تحويل الاموال من حسابهم من خلال تطبيق الهواتف الذكية للخدمات المصرفية من بنك صحار باستخدام رقم هاتف النقال بدل من رقم الحساب وإجراء التحويلات المالية على مدار الساعة وطوال أيام الإسبوع.

 

تعليق عبر الفيس بوك