أعضاء جدد في الإدارة التنفيذية لبنك صحار

 

مسقط - الرُّؤية

عَيَّن بنك صحار كلًّا من جيجي ثاريان فارغيس بمنصب رئيس قسم الاستثمار في البنك، وسيرينيفازا راو إيدوبالبي رئيسًا لوحدة تمويل المشاريع والقروض المشتركة؛ امتدادًا لجهوده المستمرة نحو تعزيز إدارته التنفيذية بالكفاءات وأصحاب الخبرات العملية.. ويتميَّز كلٌّ منهما بخبرات طويلة ومؤهلات عليا في تخصصاتهم في القطاع المصرفي والمالي، وشغلوا مناصب مهمة في مؤسسات مالية رائدة في سلطنة عمان والهند.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: نيابة عن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع الموظفين في بنك صحار، أرحب بكل من جيجي ثاريان فارغيس وسرينيفازا رايو ايدوبالي لإنضمامهما إلى فريق عملنا، الذين يمتلكون خبرات عملية واسعة في القطاع المصرفي والمالي. ويعكس هذا التعيين مدى التزام البنك بضم أفضل الخبراء ذات كفاءة عالية لتقديم خدمات مصرفية متميزة لزبائننا الكرام. وبوجود هذه الكوادر ذات الخبرة العالية في القطاع، سيكون في استطاعتنا المحافظة والعمل على تحقيق أهدافنا وجلب الخدمات والمنتجات التي تلبي تطلعات وإحتياجات زبائننا الكرام.

وتعليقاً على التزام بنك صحار في الاستثمار بكوادره وبتوسيع فريق عمله والادارة، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: نتطلع باستمرار في بنك صحار لتعيين وضم أصحاب الخبرة والمهنيين إلى فريقنا وتوسيعه، بهدف توفير وتحسين عملياتنا التشغيلية ومنتجاتنا وخدماتنا. فتعيين الإداريين الجدد سيعززان من إستراتيجتنا التشغيلية التي ترتكز على ضم افضل الكوادر للبنك، ونحن على ثقة بأنَّ جيجي ثاريان فارغيس وسرينيفازا رايو ايدوبالي سيعملان على توفير أفضل الخدمات المصرفية والمالية المبتكرة لزبائننا الكرام، والتي تعزز تجربتهم المصرفية وتقديم الحلول المالية في قطاعي الخدمات المصرفية الاستثمارية وتمويل المشاريع".

ويعد جيجي ثاريان فارغيس خبيرًا في الاستثمار، ويمتلك خبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات في القطاع المصرفي. وقبل انضمامه لبنك صحار شغل منصب خبير في مجال الاستثمارات في صندوق تقاعد موظفي الديوان بسلطنة عمان. وهو يحمل شهادات متقدمة مثل (CFA) من الولايات المتحدة الأمريكية، ويحمل أيضا شهادة الماجيستيرفي تخصص المالية من جامعة بيون – الهند.

كما ينضمُّ سيرينيفازا راو إيدوبالبي إلى بنك صحار رئيسًا لوحدة تمويل المشاريع والقروض المشتركة، ويحمل خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في القطاع المصرفي والمالي، وعمل في بنوك رائدة في الهند، وقد شغل سابقاً منصب نائب مدير عام لبنك (IDBI)، ويحمل إيدوبالي العديد من الشهادات المتقدمة والمعتمدة في مراجعة ومراقبة الائتمان المصرفي من (ABIRD) في الهند، إلى جانب دورات متقدمة في أساسيات العمل المصرفي (Core Banking) من (IDRBT) في الهند.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك