خطة دفع ميسرة من "بريجستون" بالتعاون مع بنك مسقط

مسقط – الرؤية

 

أبرم مركز تاول للسيارات بالشراكة مع بنك مسقط اتفاقية لتسهيل عملية شراء الإطارات من خلال خطة سداد دون فوائد على مدى 12 شهرا. ويظل مركز تاول للسيارات، الموزع الحصري لبريجستون، علامة الإطارات الرائدة على مستوى العالم، في طليعة أحدث وأفضل منتجات السيارات وتزويد خدمات الرعاية اللاحقة مع نهج شامل يركز على خدمة الزبائن.

وستُمكن هذه الشراكة الزبائن حَمَلة بطاقات ائتمان بنك مسقط من الحصول على ميزة حصرية عند شراء إطارات بريجستون. يسري العرض على السعر النقدي للإطارات بقيمة 150 ريال وما فوق مع حرية الدفع في إطار خطة الدفع المُيسر على مدى 12 شهرًا. ويمكن الاستفادة من هذا النظام بشتى أنحاء السلطنة من خلال أي من منافذ (مركز العناية بالإطارات) التابع لمركز تاول للسيارات - بريجستون؛ فضلا عن فروع (فيرست ستوب)؛ و(مراكز إطارات الشاحنات) أو (نقطة الأساطيل). ويمكن الاستفادة من هذا التسهيل لكافة مختلف القياسات والموديلات لعلامات: بوتنزا، تورانزا، دويلر وإيكوبيا لسيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي، وحتى إطارات الشاحنات والحافلات.

وبمناسبة الإعلان عن العرض المشترك، قال جاى شانكر، مدير عام قسم إطارات بريجستون، مركز تاول للسيارات: يمكن أن يصبح تغيير الإطارات أحيانا قضية مكلفة جدا ترهق كاهل الميزانية الشخصية الشهرية بأكملها، كما أنّ تكلفة المعيشة اليوم في اتجاه تصاعدي؛ ونحن في شراكة مركز تاول للسيارات مع بنك مسقط قررنا تقديم خطة سداد مُيَسّرَة بدون فوائد لجميع عملائنا الكرام ليستبدلوا إطاراتهم بسهولة باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية وتسديد المبلغ على مدى 12 شهرًا، فحين يتم تقسّيم الأعباء المالية على 12 شهرًا، تصبح إدارة الميزانيات الشخصية أسهل بكثير."

وقد حازت هذه الميزة المقدمة على تقدير زبائننا الكرام الذين استفادوا بالفعل من هذا العرض المغري الذي يشكل جزءًا من جهودنا المستمرة لمكافأة زبائننا الكرام على ولائهم المستمر لنا.

ويشغل (مركز تاول للسيّارات) شبكة موسعة من 22 فرعا (مركز العناية بالإطارات) في مواقع إستراتيجية بهدف الاقتراب أكثر من الزبائن. يتمتع مركز تاول للسيارات بحضور قوي بشتى أنحاء البلاد تغطي المدن الكبرى عبر السلطنة في كل من بركاء، والمصنعة وصحار وصحم، وبو علي، وإبرا، وسناو وعبري ونزوى وكرشاء، وسمائل وصور وصلالة. أما في العاصمة مسقط، فتقع فروعنا في وادي الكبير، وبوشر، والغبرة، وغلا، والخوض والمعبيلة. وتقع فروع (فيرست ستوب) في العامرات والسيب والآن في بوشر.

 

تعليق عبر الفيس بوك