"أوريدو" تفتتح أول صالة امتياز في "واحة" الخوير

مسقط - الرُّؤية

افتتحتْ "Ooredoo" أوَّل صالة امتيازٍ لها في الواحة مول بالخوير، تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات؛ وذلك استجابة للطلب المتنامي على خدماتها ومنتجاتها المبتكرة، وتدار الصالة الجديدة بواسطة شركة "إنهانس" لتقدِّم باقة متكاملة من الحلول الرقميّة المتطوّرة وتمكنّ عملاء Ooredoo من البقاء على اتصال دائم والاستمتاع بالانترنت وما يطرحه من خياراتٍ وفق أفضل مستويات خدمة العملاء.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: يؤكد افتتاح صالتنا الجديدة في الواحة مول على التزامنا بتقديم تجربةٍ مثرية لعملائنا عبر طرح الأفضل في عالم الاتصالات في كلّ وقتٍ وفي أي مكان. ولطالما ركّزنا على توسيع رقعة انتشارنا لتلبية الاحتياجات المتجدّدة لعملائنا في مختلف أرجاء السلطنة. وستوّفر الصالة لعملائنا جميع الخدمات والمنتجات المميزة والمبتكرة التي نوفرها، وستكون نافذة جديدة للتواصل المباشر مع عملائنا لخدمتهم بشكل أفضل والإجابة على استفساراتهم.

ولدى Ooredoo 46 صالة موزعة في مختلف مدن ومحافظات السلطنة لرفد عملائها بتشكيلةٍ واسعةٍ من حلول الاتصالات المتطوّرة وفق أعلى المعايير العالميّة لخدمة العملاء. وتمكنت Ooredoo خلال الأعوام الماضية من توطيد علاقاتها مع مختلف شرائح المجتمع العماني، وذلك بفضل الاستراتيجيّة الهادفة التي تتبنّاها بهذا الخصوص.

تعليق عبر الفيس بوك