بنك مسقط يدشن تطبيقا جديدا للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال

مسقط - الرُّؤية

دشَّن بنكُ مسقط التطبيقَ الجديدَ "bm Wallet" الخاص بتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية؛ تزامناً مع احتفالات السلطنة بمناسبة يوم النهضة 23 يوليو المجيد،، ودعماً لجهود البنك المركزي العماني في تعزيز وتقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية.

والتطبيق الجديد هو أحدث تطبيق يقدم خدمات وتسهيلات مصرفية عبر الهاتف النقال، ويتميز بتقديم خدمة تحويل المبالغ بحد أقصى 300 ريال عماني؛ وذلك دون الحاجة لمعرفة أو تسجيل رقم حساب الزبون وإنما يمكن التحويل عن طريق تسجيل رقم الهاتف النقال الخاص بالزبون، أو التسجيل عبر اختيار اسم أو لقب للزبون، كما يمكن تحويل المبالغ من أي حساب مصرفي إلى أي حساب مصرفي آخر تابع لبنوك السلطنة، وذلك بعد قيام الزبون بتنزيل التطبيق في الهاتف وتسجيل البيانات الجديدة بكل سهولة وآمان.

وتأتي الخطوة التي دشنها بنك مسقط كجزء من إستراتيجية البنك في تعزيز ودعم مفهوم الحكومة الإلكترونية وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية إلكترونيًّا.

ويعتبر الهاتف النقال واحدا من أهم القنوات لتوفير التسهيلات المصرفية والخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين والشركات، وتسهم هذه الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في التسهيل على الزبائن والإسراع في إنجاز معاملاتهم المصرفية؛ وبالتالي تقديم خدمات إلكترونية تلبي إحتياجات الجمهور، ويسعى بنك مسقط دائما إلى تطوير الخدمات والتأكد من مواكبتها لأحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة، كما يحرص البنك على توفير خدمات إلكترونية متطورة إسهاما من بنك مسقط في الجهود الوطنية الهادفة لخلق مجتمع رقمي يقوم على استخدام التكنولوجيا الحديثة في المعاملات المالية والمصرفية، علما بأنَّ تقديم الخدمات الإلكترونية يشهد على مستوى المنطقة والعالم طفرة كبيرة وإقبال كبير من قبل مختلف الزبائن، ويهدف بنك مسقط من هذه الخطوة لمواكبة كافة التطورات وتوفيرها في سوق السلطنة.

وقدم أمجد اللواتي مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، التهنئة للمقام السامي بمناسبة ذكرى يوم النهضة المباركة، داعيا الله عز وجل أن يُنعم على جلالته بالصحة والعافية والعمر المديد. وأضاف: نتقدم بالتهنئة لكافة المواطنين بهذه المناسبة العزيزة على قلوب كل مواطن عماني، مؤكدين على عهدنا جميعاً بالاستمرار في بناء عمان المستقبل، معرباً عن اعتزازة وتقديره لكافة المنجزات والنجاحات التي تحققت خلال مسيرة السلطنة طوال السنوات الماضية ونفتخر بان يكون بنك مسقط احد هذه الانجازات بما يقدمة من دور اقتصادي في التنمية العمانية التي شملت كافة المجالات والقطاعات.

وقال اللواتي: فخورون بأن يكون بنك مسقط المؤسسة المالية الأولى بالسلطنة التي تدشن هذا التطبيق الجديد bm Wallet، والذي يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية، ويعمل على معظم الهواتف النقالة، مثل هواتف آي فون وبلاك بيري وآندرويد وغيرها من الهواتف الذكية الحديثة. مضيفاً بأنَّ البنك سيواصل تقديم المزيد من الخدمات الحديثة المرتبطة بالتقنيات وتكنولوجيا المعلومات حيث تشهد الخدمات الإلكترونية على مستوى المنطقة والعالم طفرة كبيرة وإقبال جيد من الزبائن، ويهدف البنك إلى مواكبة كافة هذه التطورات وتوفيرها في سوق السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك