بنك صحار يجري سحوبات "المميز للادخار" في الرستاق

 

 

الرستاق – الرؤية

تواصل السحوبات الشهرية لبنك صحار ضمن برنامج المميز للادخار لعام 2017 تحقيق النجاح الباهر، وقد انضمت مجموعة جديدة إلى قائمة سعداء الحظ خلال حفل السحب الشهري الثالث الذي أقيم لزبائن البنك مؤخرا في ولاية الرستاق، تحت رعاية الشيخ د.سيف بن محمد بن سنان الغيثي، نائب والي الرستاق. وشمل السحب الشهري جوائز نقدية بقيمة45,000 ريال عماني وفاز بها 32 من سعداء الحظ في مختلف السحوبات ضمن برنامج المميز للادخار2017م.

وتضمنت قائمة  السحوبات، السحب العام الشهري بجائزة قيمتها 10,000 ريال عماني، والسحب الخاص على حسابات الأطفال على جائزة قيمتها 1,000 ريال عماني، والسحب المخصص للنساء على جائزة قيمتها 5,000 ريال عماني. هذا وقد أجرى البنك في فرعه الرئيسي في وقت سابق من نفس اليوم سحوبات الفروع الشهرية حيث أعلن عن فوز 29 من سعداء الحظ من كل فرع من فروع بنك صحار بجائزة 1000 ريال عماني.

ومثل بنك صحار في الفعاليّة كل من خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد مديرعام أول- ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وراشد بن سيف المسكري، المدير الإقليمي - إقليم الباطنة، وبدر بن سليمان المياحي، مدير أول بالإنابة لفرع الرستاق، إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية لبنك صحارالذين كانوا في استقبال ضيف الشرف والمدعوين من المنطقة.

وفي كلمته بهذه المناسبة، قال خميس مسعود الرحبي: أهنئ جميع الفائزين وأشكرهم على إخلاصهم، ففي بنك صحار نتشرف ونسعد بالنجاح الملحوظ الذي حققه برنامج المميز للادخار 2017 ويسعدنا أن نرى زبائننا سعداء بالربح والجوائز وهذا بمثابة مكافأة لنا خاصة أننا نرى الجهد الذي بذلناه خلال الأعوام الماضية يزهر نجاحاً، وفي بنك صحار نتطلع لتقديم أفضل خدمة والمحافظة على المستوى الذي اعتدتم عليه من خدماتنا المصرفية."

وقد استهل الحفل، بكلمة ترحيبية من بدر بن سليمان المياحي، ثم قدّم مازن بن محمود الرئيسي كلمة البنك وألقى الضوء على أهم الإنجازات التي حققها البنك خلال عقد من الزمن.  وعرض فيلم وثائقي لأهم الإنجازات النجاحات التي حققها البنك خلال السنوات العشر من بدء عملياته التشغيلية. وقدم عدد من طلبة المدارس الموهوبين عرضا فنيا من تنظيم جمعية المرأة العمانية - فرع الرستاق، كما قدم رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات ببنك صحار، عرضا موجزا عن مزايا برنامج المميز للادخار 2017 في نسخته الحالية، كما تم تقديم عرض شامل عن منتجات التجزئة المختلفة. وتخلل الحفل إجراء سحوبات خاصة للحضور حيث سلم راعي الحفل 5 جوائز قيمة للفائزين من المدعوين.

وتفضل راعي الحفل الشيخ د.سيف بن محمد بن سنان الغيثي بتكريم الطلاب المشاركين في العرض الفني  تقديراً لأدائهم الرائع بالنيابة عن بنك صحار.

واستكمل الحفل بإجراء سحوبات برنامج المميز للادخار والبداية مع سحوبات الأطفال وتلتها سحوبات النساء والسحوبات العامة.

ومع اختتام الأمسية قدم خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة ببنك صحار هدية تذكارية إلى راعي الحفل الشيخ د. سيف بن محمد الغيثي، نائب والي الرستاق بمناسبة رعايته للحفل.

 

تعليق عبر الفيس بوك