"أوريدو" تطلق موقعها الإلكتروني الجديد بمزايا تفاعلية مبتكرة

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ Ooredoo موقعها الإلكترونيِّ الجديد للتواصل مع عملائها بطريقة أكثر ابتكاراً وتفاعلاً من ذي قبل. ويتميَّز الموقع الجديد بالعديد من وظائف البحث المتطورة وخدمات المحادثة المباشرة مع فريق خدمة العملاء، وإمكانية تصفُّح الموقع مجاناً لكافة عملاء Ooredoo  لتمكنهم من الاستمتاع بخدمات الانترنت أفضل من أي وقتٍ مضى.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: باعتبارنا رواد تجربة البيانات في السلطنة، رغبنا في أن يكون التحديث الجديد لموقعنا الإلكتروني معززا لحضورنا الإلكتروني ليكون أكثر توافقاً مع مستجدات العصر الرقمي، وأنْ يتيح لنا المجال لمشاركة المزيد مع عملائنا. هذا وأصبح بإمكان عملاء Ooredoo الحصول على كافة المعلومات التي يحتاجونها من الموقع الإلكتروني بطريقة أسهل، كما يمكنهم الاستفادة من خدمات المحادثة المباشرة (الدردشة). ويسرنا أن نرحب بعملائنا للاستفادة من الموقع سواءً للبحث أو للتصفح باللغتين العربية والإنجليزية في أي وقتٍ يشاؤون مجانا ودون خصم رصيد البيانات في باقاتهم.

ومن أجل الارتقاء بواجهة المستخدم نحو آفاقٍ جديدة وإثراء تجربة عملاء Ooredoo؛ فإنَّ الموقع يتضمن ميزة تحويل النصوص المكتوبة إلى كلامٍ مسموع؛ بحيث يمكن الاستماع إلى النص المكتوب باللغتين العربية والإنجليزية لتمكين العملاء الذين يفضلون مثل هذه الخدمة أو يحتاجون إليها في حياتهم اليومية. وأضاف الشيخ: نفخر بمواصلة طرح المزيد من التقنيات الرائدة في عالم الاتصالات لنوفر لعملائنا تجربة رقمية أكثر ثراءً. ويعد ذلك جزءًا من جهودنا المتواصلة لدعم التنمية البشرية في السلطنة من خلال قوة الابتكار، والتي تشكل المحرك الرئيسي وراء تطوير وتحديث منتجاتنا وخدماتنا التي نقدمها".

ويمكِن الوصول للموقع الجديد عبر الرابط (www.ooredoo.om)، وتتميز النسخة المحدثة بتصميمها المميز وسهولة استخدامها تجسيداً لالتزام الشركة بتقديم أفضل مستويات الخدمة لجميع عملائها الحاليين والجُدد؛ باعتبارها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك