مذكرة تفاهم بين "جيوتك" و"هارتمان الألمانية" لمعالجة المياه

 

مسقط - الرؤية

وقعت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان مذكرة تفاهم مع شركة هارتمان ش.م.م. الألمانية المتخصصة في تكنولوجيا الأغشية لمعالجة المياه. وعبر أ.د. مايكل موديغل رئيس الجامعة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة هارتمان لأنّها ستوفر الموارد اللازمة لطلبة قسم الهندسة في الجامعة لتعلم المزيد حول كيفية عمل وإدارة أنظمة معالجة المياه. واتفق الطرفان ضمن إطار مذكرة التفاهم على تأسيس مركز بحوث وتدريب في الجامعة.

وأكد دايتير هارتمان، المدير العام لشركة تكنولوجيا هارتمان ش.م.م. التي تأسست في عام 1983م ونمت بشكل سريع لتوظف 67 موظفا أهمية تزويد مختبرات الهندسة في الجامعة بتقنية معالجة المياه المقدمة من قبل هارتمان بهدف مساعدة الطلبة وتعزيز مستوى المعرفة الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة هارتمان بتقديم فرص التدريب خلال العمل في الشركة إلى جانب دعم جهود التدريب المقدمة لطلبة الجامعة في المكاتب الرئيسية للشركة في ألمانيا.

ويهدف التعاون إلى إيجاد علاقة وثيقة لزيادة مستوى المعرفة لدى طلبة جيوتك في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وتدريب عملاء هارتمان في دول مجلس التعاون الخليجي في المركز المقرر إقامته في الجامعة. ولدى الشركة العديد من العملاء في أبو ظبي. وتقدم الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان (جيوتك) برامج بكالوريوس الهندسة في هندسة العمليات والهندسة الميكانيكية والهندسة البيئية.

 

تعليق عبر الفيس بوك