حملة مجانية لفحص سيارات "مرسيدس" في "خريف صلالة"

صلالة - الرُّؤية

أطلقتْ مرسيدس-بنز عُمان، مُؤخراً، حملتها المجانيّة لفحص السلامة لموسم الخريف، والتي ستكون حصريّة لعملائها في صلالة، وذلك في إطار تفرُّدها بالالتزام بأعلى معايير السلامة على الطريق على مستوى السلطنة.

وتستمر الحملة من السادس عشر من يوليو الجاري وحتى الخامس عشر من سبتمبر المقبل، وستكون مجانيّة لجميع عملائها من أصحاب سيارات الركّاب التي تحمل علامة النجمة الثلاثيّة. وتمّ إطلاق المبادرة لتشجيع السائقين على تبنيّ إجراءات السلامة على الطرقات ومنحهم الطمأنينة وراحة البال بعد التأكد من جهوزية مركباتهم خلال موسم الخريف.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي بمرسيدس-بنز عُمان: "لا يقتصر فحص السيارة على الحفاظ على الأداء العالي وراحة البال فقط، ولكنّه يتعدى ذلك لضمان سلامة السائقين وركابهم في جميع الظروف. ومن هنا، فقد طوّرنا حملة فحص السلامة لموسم الخريف لمنح عملائنا مزيداً من الطمأنينة أثناء قيادتهم خلال المناخ الموسميّ في صلالة. وتأتي هذه المبادرة تجسيداً لسعينا الدؤوب نحو تحقيق هدفنا الأسمى بالوصول إلى قيادة خالية من الحوادث في عُمان ومختلف أرجاء العالم. ونحن فخورون بمكافأة عملائنا خلال موسم الخريف تأكيداً على شعارنا الذي أطلقناه في مرسيدس-بنز تحت عنوان "السلامة لها مكان".

ويتوافر العرض بشكلٍ حصريّ في مركز خدمة مرسيدس-بنز في صلالة، ويتمّ تنفيذه بواسطة الفنييّن المؤهلين والمدرّبين في الشركة الأم ووفق أعلى المعايير العالميّة في قطاع السيارات لضمان أقصى درجات الأداء. ويشمل الفحص المجانيّ تفقد نظام المكابح، والمصابيح الخارجيّة، وبطاريّة السيّارة بما في ذلك وضعية بدء التشغيل، وحالة شفرات ماسحات الزجاج مع ضبط فوهة غاسلة الزجاج الأمامي، وتفقد مستويات سوائل المحرك والمبرد ونظام المكابح ونظام غسيل الزجاج الأمامي، والإطارات وموازنة العجلات وتعديل ضغط الهواء في الإطارات، إضافة إلى فحص الإطار الاحتياطي.

تعليق عبر الفيس بوك