الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

"ظفار للسيارات" تسلم "دودج تشارجر 2017" لفائز "فوكس سينما"

الأحد 09 يوليو 2017 06:24 م بتوقيت مسقط

"ظفار للسيارات" تسلم "دودج تشارجر 2017" لفائز "فوكس سينما"

مسقط - الرُّؤية

أَجْرَت شركة ظفار للسيارات -الموزِّع الحصري لسيارات فيات كرايسلر في عُمان- مُؤخرا، السحبَ في مسقط سيتي سنتر، بحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة؛ لاختيار الفائز بسيارة دودج تشارجر، وذلك تزامنا مع الاحتفال بعرض فيلم "مصير السريع - The Fate of the Furious"، الذي يعدُّ آخر فيلم ضمن سلسلة أفلام الفرانشايز "فاست آند فيوريس".

ووفق شروط السحب، فقد كان من حقِّ كافة رواد سينما فوكس الذين يشترون تذكرتين أو أكثر الحصول على فرصة للمشاركة في السحب على سيارة دودج تشارجر 2017 كان سعيد الحظ في هذا السحب طالب الحارثي، وهو من عشاق سلسلة أفلام "فاست آند فيوريس"، حيث عبر عن سعادته الغامرة بفوزه بسيارة دودج تشارجر 2017، والتي تسلمها من شركة ظفار للسيارات في 22 يونيو 2017.

وذكر ريت ماكسويل مدير عام شركة ظفار للسيارات، أنَّ دودج جزء أصيل من فيلم "فاست آند فيوريس"، ويحب عشاق دودج مشاهدة هذا الفيلم والتعرف على الأداء الفائق للسيارة؛ فذلك يساعدهم على جعل سيارتهم أكثر جاذبية وتعبيراً عن شخصياتهم. ونفخر بهذه العلاقة مع دودج ونهنئ طالب الحارثي الذي حالفه الحظ في هذا السحب، ونأمل أن يستمتع بقيادة دودج تشارجر 2017.

وقال الحارثي: لم أتوقع الفوز بهذه السيارة؛ لذلك فإنَّ الفوز بها جعلني أشعر بسعادة غامرة تفوق الوصف، فقد كان امتلاك هذه السيارة أحد أحلامي وأشكر شركة ظفار للسيارات على تحويل حلمي إلى حقيقة.

وهناك العديد من طرازات سيارات الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدام التي تأتي تحت اسم دودج 2017 والتي تتميز بأنها الأفضل ضمن فئتها من حيث قوة الأداء والتقنية الراقية الحصرية عليها والقدرة اللا مثيل لها، إلى جانب العديد من المواصفات الأخرى؛ مثل مصابيح إل.إي.دي، والمصابيح الخلفية الحصرية بدودج، ونظام العادم النشط، ونظام إدخال الهواء البارد، وشاشة تعمل باللمس 8.4 بوصة (221 مللم) ونظام U-connect ولوحة عدادات 7 بوصة (177.8 مللم) والعديد من الأنظمة الأخرى. ولا تزال دودج حريصة على إضفاء المزيد من المزايا والمعايير لعشاق السيارات الأمريكية القوية. ندعوك لزيارة أقرب معرض لشركة ظفار للسيارات وتجربة قيادة السيارة بنفسك.