بنك صحار يوزع الهدايا على أطفال المستشفى السلطاني

مسقط – الرؤية

حرص بنك صحار على أن يكون العيد مميزاً عند الأطفال ومحملاً بالهدايا. وفي إطار مبادراته للمسؤولية الاجتماعية، وزع فريق من موظفي البنك الهدايا على الأطفال المرضى الموجودين في جناح الأطفال في المستشفى السلطاني، في إطار الحملة التي أطلقها البنك ضمن مبادراته للمسؤولية الاجتماعية، تحت اسم صحار العطاء.

وقالت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والإسناد في بنك صحار: يسعدنا أن نحتفل بالعيد مع الأطفال وأن نرسم البسمة على وجوههم خاصة في مناسبة كهذه، وكوننا في بنك صحار نركز على الفئات المختلفة من المجتمع، أردنا أن نشارك الأطفال المرضى الذين ليس في استطاعتهم مغادرة المستشفى فرحة الاحتفال بهذه المناسبة. حيث تتماشى هذه المبادرة مع فلسفتنا كمؤسسة مالية تهتم بمحيطها وتبذل جهدها من أجل ضمان توفير المساعدة للفئات المحتاجة والعمل على تحسين حياتهم وإثراء المجتمع".

وقد استطاعت مبادرة بنك صحار أن تضيء وجوه الأطفال بينما يستلم كل منهم هداياه. وساعد البنك بوصوله إليهم في مناسبة هامة كهذه، على نشر السعادة وفرحة العيد.

وأضافت منيرة عبدالنبي مكي: كان بنك صحار دائماً مؤسسة ذات توجه اجتماعي، ويسعدنا أن نرى موظفو البنك يشاركوننا رؤيتنا في تحقيق هذه الأهداف النبيلة. وتوفر مثل هذه المبادرات لنا ولموظفينا فرصة للتواصل مع المجتمع وفهم الفوائد الكبيرة للعمل التطوعي، وأود أن أتوجه بالشكر لأعضاء فريقنا من المتطوعين لمساهمتهم في إنجاح هذا الحدث وإدخال الفرحة والسرور على قلوب الأطفال المرضى.

ولطالما كانت أعمال المسؤولية الاجتماعية تأتي في صميم الاستراتيجية التشغيلية لبنك صحار، وتقديراً لهذه المساهمات، حصل بنك صحارعلى مجموعة من الجوائز والإشادات المحلية والإقليمية والدولية كجائزة "وسام الاستحقاق الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية" من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد هذه الجائزة الرابعة التي حصل عليها البنك من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية ضمن هذه الفئة.

تعليق عبر الفيس بوك