تسليم أول شاحنة فورد في ظفار إلى "التعدين الدولية"

مسقط – الرؤية

 

أدخلت شاحنات فورد، تشكيلة مميزة من معدات ومركبات الطرق، والبناء والجرارات إلى السلطنة. ودخلت فورد في شراكة مع مجموعة رائدة في هذا القطاع، وهي "حيدر حيدر درويش ش.م.م"، ولهذا حظيت شاحنات فورد بانطلاقة بارزة وبدأت عملياتها الناجحة بالسلطنة. وتجمع شاحنات فورد بين خبرة الإنتاج على مدى 57 عاماً مع مهارات تطوير المنتجات الخاصة بالسوق من أجل هندسة المكونات الرئيسية للمركبات بما في ذلك المحركات الجديدة كليا.

وتفضل مصانع الخرسانة شاحنات فورد، التي تفضلها مصانع الخرسانة والنقل الطويل في جميع أنحاء المنطقة، بفضل الجودة العالية والمتانة مع انخفاض الاستثمار الأولي وانخفاض تكاليف التشغيل. طرازات شاحنات فورد الشائعة الاستخدام هي جرار 1843T، 3535D (6X4)، خلاطة 4135 M (8X4) التي يمكن تخصيصها بوحدات نقل وكابينة لظروف العمل على الطريق الممهد وعلى الطرق الوعرة.

وسلمت الشركة أول شاحنة فورد في منطقة ظفار إلى شركة الخليج الدولية للتعدين مؤخرا، مما يشكل معلما جديدا في رحلتها. وشهد الحفل العديد من كبار المسؤولين من المنطقة حيث تم تسليم أول مركبة.

وأعرب الفاضل ريدي، العضو المنتدب لشركة الخليج الدولية للتعدين عند تسلمه السيارة عن امتنانه لمجموعة محسن حيدر درويش والفاضل باسم على حُسن الضيافة والخدمة الخاصة المقدمة له. قائلا: "من فريق محترف جدا، ليس لدي أي شك في أنني سوف أحصل على الدعم اللازم. على الرغم من أنّ هذه هي أول شاحنة فورد، أستطيع أن أقول بثقة أنني سوف أكون على اتصال مع محسن حيدر درويش لشراء المزيد من هذه المركبات في المستقبل القريب ".

وهنأ باسم، مدير المبيعات الإقليمي - شاحنات فورد العميل شخصيا وقال: يسعدنا أنّ أول عملية بيع لدينا هي لمثل هذه الشركة ذات السمعة الطيبة مثل الخليج الدولية للتعدين. ونحن نضمن أنّ الشركة سوف تتلقى دعما واسعا من جانبنا على طول الخط.

وأعرب سعيد حسن تبوك، مدير شركة "حيدر حيدر درويش ش.م.م"، بمنطقة ظفار عن سعادته بتسليم أول شاحنة فورد في منطقة ظفار وقال: أكدنا لعملائنا خدمة ممتازة بعد البيع وتوافر قطع الغيار في صلالة ونحن نضمن اتخاذ جميع التدابير اللازمة للإبقاء على هذا الالتزام. كما نتوقع المزيد من الأعمال لشاحنات فورد في منطقة ظفار، وخاصة من تلك الشركات في مجال التعدين.

وتم تجهيز شاحنات فورد لمنطقة الخليج بمجموعة من تجهيزات المناخات الساخنة، والتي توفر أداء مكيف هواء متزايد بالإضافة إلى جهاز تبريد ومرشح مُحسّن. وتقدم الحزمة عبر كامل تشكيلة المنتجات لدول مجلس التعاون الخليجي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مواد التشحيم المستخدمة في النقل والمحركات هي أيضا أكثر ملاءمة لمعالجة ارتفاع درجات الحرارة.

 

تعليق عبر الفيس بوك