هدايا نقدية تصل إلى 10 آلاف ريال مع "دودج" الجديدة من "ظفار للسيارات"

مسقط - الرُّؤية

تستمرُّ عروضُ شركة ظفار للسيارات -الموزِّع الحصري لكافة سيارات فيات كرايسلر في عمان- حتى 21 يوليو الجاري لتمديد فرصة الاستفادة من الهدايا النقدية ضمن "عروض رمضان الكبرى"، وهو ما يعني أنَّ هذا هو الوقت المثالي لشراء دودج. ومن خلال العرض، يحصل العملاء على خصومات تتراوح من 15% إلى 25% وهدية نقدية من 1580 ريال إلى 10.000 ريال عماني. تسري الخصومات الخاصة والهدايا النقدية على كافة سيارات دودج أي دودج نيون وتشارجر وتشارجر إس.إر.تي هيلكات ودورانجو.

ويأتي العرض الرائع مع إمكانات إضافية من قبل ظفار للسيارات، وتشمل ضمان غير محدد لمدة 5 سنوات وتسجيلا مجانيا ومساعدة مجانية على الطريق ومعدل فائدة 2.9%.

ويحرص القائمون على اسم دودج على الابتكار وعلى هندسة مركبات تكون أسرع وأذكى وذات أداء أفضل ومذهل؛ استمرارا للتقاليد التي أرساها الأخوة دودج قبل قرن من الزمن.  وتتميز سيارات دودج بأنها توفر الأفضل في فئتها من حيث قوة الأحصنة والتقنية الراقية الحصرية عليها والقدرة التي ليس لها مثيل في سيارة أخرى، إلى جانب العديد من المواصفات الأخرى مثل مصابيح إل.إي.دي، والمصابيح الخلفية الحصرية بدودج، ونظام العادم النشط، ونظام إدخال الهواء البارد، وشاشة تعمل باللمس 8.4 بوصة (213.36 مللم) ولوحة عدادات 7 بوصات (177.8 مللم) والعديد من الأنظمة الأخرى.

ويعود أداء دودج نيون القوي إلى محركها بسعة 1.6 لتر الفاعل في استهلاك الوقود والقوي، ونظام نقل الحركة الآلي بست سرعات وهو ما يجعل السيارة خير تعبير عن الأفكار الجديدة لسيارة السيدان المدمجة. تم تحديث السيارة دودج تشارجر بالكامل وأصبحت السيارة تضم نظام نقل حركة قياسي متطور وآلي بثمان سرعات. أصبح أداء دودج تشارجر إس أر تي هلكات في متناول الجميع من خلال المحرك ذات سعة 6.2 لتر، هيمي هلكات 8 سلندرات وهو ما جعلها الأسرع والأقوى في العالم. توفر سيارات دودج دورانجو الرياضية الأقوى أفضل أداء في فئتها بفضل التقنيات الراقية والخصائص الفاخرة.

وتتعزز القيمة الرائعة لسيارات دودج من خلال نظام الصيانة ورعاية العملاء الذي يعتبر على أعلى مستوى. كذلك فإن صيانة سيارة دودج أصبح أمرا سهلا مع خدمة وقطع غيار كرايسلر، كما أن هناك الدعم المقدم من موبار للعملاء والوكلاء في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة من الوكلاء في مختلف أنحاء العالم يوفرون أكثر من 500.000 قطعة غيار وأكسسوار في أكثر من 120 دولة. علاوة على ذلك، يمكن لعملاء فيات كرايسلر الاستمتاع بإنهاء إجراءات الصيانة خلال 45 دقيقة أو تُصبح الخدمة مجانية، والحصول على خصومات خاصة على باقات الخدمة من خلال التواصل مع مستشار الخدمة من أوبار.

تعليق عبر الفيس بوك