عروض مثيرة على "جيب" حتى 12 من يوليو الجاري

مسقط – الرُّؤية

تواصل شركة ظفار للسيارات، الموزع الحصري لكافة سيّارات فيات كرايسلر، تفعيل عروض رمضان الكبرى لتوفير فرصة لعشاق جيب لشراء سيارة جديدة وجعل فرحتهم بالعيد والإجازات فرحتين، مع خصومات مثيرة وهدايا نقدية.

وتتراوح قيمة الخصم ما بين 10% و30% وتتراوح قيمة الهدايا النقدية ما بين 1370 ريالا و5748 ريالا وهو ما يعني أن هذا هو الوقت المناسب لشراء سيارة دودج المفضلة. وتتوفر هذه الخصومات والهدايا النقدية على كافة سيارات جيب أي كامباس رينجيد وشيروكي وجراند شيروكي ورانجلر.

ويأتي العرض الخيالي مع ميزات أخرى مقدمة من شركة ظفار للسيارات تشمل ضمانا غير محدد لمدة 5 سنوات وتسجيلا مجانيا ومساعدة على الطريق وتمويل بفائدة 2.9%. يحق لكافة مشتري سيارات جيب خلال هذه الأيام وحتى 21 يوليو 2017 الاستفادة من هذا العرض والمزايا المتوفرة فيه.

وتلبي سيارات جيب احتياجات الجميع فهناك السيارة جيب كامباس الجديدة كليا التي تعتبر واحدة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام المدمجة والتي لا تضاهيها سيارة أخرى في إمكانات الدفع الرباعي والتي تتميز أيضا بديناميكيات قيادة راقية.

أما جيب رينجيد فتلبي احتياجات عشاق السيارات الرياضية الصغيرة ومع ذلك فهي تناسب عشاق المغامرة وبها كافة إمكانات سيارات الدفع الرباعي. تتوفر السيارة جيب شيروكي، الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدام بخيار محرك 2.4 لتر 4 سلندر يعطي قوة 184 حصانا ومحرك 3.2 لتر 6 سلندر يعطي قوة 271 حصانا إلى جانب نظام نقل سرعة أتوماتيكي بتسع سرعات وهو ما يعني أن السيارة مثالية لعشاق الإثارة والتشويق.

أمّا جيب جراند شيروكي الحاصلة على العديد من الجوائز فهي السيارة الأقوى من حيث الأداء مقارنة بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدام كما أنّها تمزج بين القوة والرفاهية بفضل المحرك 5.7 لتر 6 سلندر و8 سلندر وبفضل الإمكانات والخصائص الفاخرة. أما جيب رانجلر الحاصلة على العديد من الجوائز فتتميز بوجود محرك بنتاستار 3.6 لتر 6 أسطوانات وناقل حركة آلي بخمس سرعات يضمن قيادة سلسة على الطريق وفي المناطق الجبلية الوعرة أيضا.

وتزداد قيمة سيارتك الجيب من خلال الخدمة السلسة الخالية من أي مشاكل ومن خلال الرعاية المميزة للعملاء في مراكز خدمة فيات كرايسلر ومن خلال قطع الغيار المتوفرة والتركيز على خدمة العملاء. وتدعم موبار عملاءها ووكلاءها في مختلف أنحاء العالم بأكثر من 500,000 قطعة غيار وإكسسوار يتم توزيعها في أكثر من 120 دولة حول العالم. ويمكن للعملاء الحصول على الصيانة السريعة خلال 45 دقيقة أو الصيانة المجانية والحصول على تخفيضات على باقات الخدمة من خلال التواصل مع أحد مستشاري الصيانة في موبار.

تعليق عبر الفيس بوك