الإثنين, 27 مايو 2019
41 °c

"الهلال" بالبنك الأهلي يوزع أجهزة إلكترونية في نزوى وبهلا وسمائل وإزكي

الأربعاء 21 يونيو 2017 03:44 م بتوقيت مسقط

"الهلال" بالبنك الأهلي يوزع أجهزة إلكترونية في نزوى وبهلا وسمائل وإزكي

نزوى- الرؤية

وزع القائمون على "الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية" بالبنك الأهلي عدداً من الأجهزة الإلكترونية على الأسر المحتاجة في نزوى وبهلا، في إطار ما أطلقه البنك الأهلي من مبادرات خيرية اجتماعية فريدة تهدف إلى تحسين حياة المحتاجين من أبناء المجتمع.

وضمن إحدى مبادرات شهر رمضان المبارك، وبالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية، وزع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية الأجهزة الإلكترونية على الأسر المحتاجة في نزوى وبهلا حيث توجد فروع للخدمات المصرفية الإسلامية. وقام كل من محمد بن سليمان الكندي مدير فرع نزوى وعبد الله بن سليم سعيد العدواني مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية في بهلا، وممثل عن وزارة التنمية الاجتماعية بتوزيع الأجهزة الإلكترونية في نزوى وبهلا.

وكجزء من مبادرات رمضان الخيرية، وزع البنك الأهلي 150,000 زجاجة ماء في المساجد في عدة ولايات في جميع أنحاء السلطنة، ومن خلال هذه المبادرة، يدعم البنك الأهلي "مشروع سُقيا" بتوفير زجاجات المياه للمساجد المختارة في الولايات.

وفي إطار تعهده بإحداث تغيير في المجتمع الذي يعمل فيه، وزع "الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية" العديد من الأجهزة الإلكترونية على الأسر المحتاجة في سمائل وإزكي. وأطلق البنك الأهلي سلسلة مبادرات خيرية اجتماعية فريدة تهدف إلى تحسين حياة المحتاجين من أبناء المجتمع. وبالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية، قام الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بتوزيع الأجهزة الإلكترونية على الأسر المحتاجة في سمائل وإزكي. ووزع مازن بن سعيد العدوي، مدير فرع "الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية"، الأجهزة الإلكترونية في سمائل وإزكي. كما حضر حفل توزيع ممثل عن وزارة التنمية الاجتماعية.

وقال مازن بن سعيد العدوي، مدير فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية في سمائل وإزكي: إن هذه الأنشطة الخيرية تتفق مع روح شهر رمضان وجوهره. نحن سعداء بأن نكون جزءا من هذا المشروع الخيري الكبير. ونشكر وزارة التنمية الاجتماعية على تعاونها معنا بهذا الصدد؛ ونحن نفهم ضرورة إحداث فرق إيجابي في مجتمعاتنا خارج إطار الأعمال التجارية.

وكجزء من التزامه المُستمر بتقديم الدعم للمجتمع، ينظم البنك الأهلي "حملة البنك الأهلي الخيرية لشهر رمضان" على مدى السنوات الثماني الماضية. ومن خلال الحملة السنوية يقدم البنك دعمه المادي إلى مختلف المؤسسات الاجتماعية كدور الأيتام والمدارس والروابط النسائية والجمعيات والمنظمات غير الحكومية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية