"جي إم سي أكاديا 2017" جاهزة دائما لتحدي مختلف التضاريس

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

تتميز أكاديا القادرة على تحدي جميع التضاريس والجديدة كلياً، بأنها الأفضل في فئتها من جي ام سي أكاديا حيث أعيد تصميمها، مما جعلها أكثر إحكاماً وقدرة على مُواجهة صعاب الطرقات الوعرة بمختلف تصنيفاتها. وقد أثبتت براعة واقتدار دون أي مساومة في توفير الراحة لمن يقودها وركابها الآخرين. وتتمتع بكافة التقنيات التكنولوجية وعناصر السلامة المتطورة التي اشتهرت بها سيارات جي ام سي . وتتميز أكاديا المصممة لتحدي جميع أنواع التضاريس بخفتها بشكل كبير مقارنة بقوتها مما يجعلها أكثر مرونة في حين أن إزالة الصف الثالث من المقاعد أتاح رحابة أوسع لركابها الخمسة.

وللتشجيع على اقتناء أكاديا القادرة على تحدي جميع أنواع التضاريس، فقد أصبحت متاحة حالياً بسعر استثنائي (22865) ريالا عمانيا فقط مع هدية نقدية قدرها 6400 ريال عماني خلال شهر رمضان، وفي حال عدم رغبة الزبون في الهدية النقدية سيصبح سعر السيارة فقط 16465 ريالا عمانيا، علاوة على عرض جي ام سي المباشر المتمثل في خدمة مجانية للسيارة حتى 60000 كيلومتر، مع تسجيل مجاني و500 لتر بترول وجهاز هاتف نقال آي فون 7 مجاناً.

وقال فيريندرا أغاروال، الرئيس التنفيذي لشركة موسى عبد الرحمن حسن وشركاه ش م م : إنَّ أكاديا القادرة على تحدي جميع أنواع التضاريس تسلط الضوء على براعة طرازها كونها مقتدرة على التحدي بكل سهولة، فضلاً عن أن تطويرها انعكس أيضاً على رحابتها عبر توفير مساحات إضافية الى سعتها جنبا إلى جنب توفيرها لأفضل مستويات معايير السلامة والأمان.

تعليق عبر الفيس بوك