العرض مستمر حتى 6 يوليو المقبل

"نيسان" تسلم بطاقة وقود بقيمة 1000 ريال لأول الفائزين في عروضها الرمضانية

 

 

مسقط – الرؤية

 

فاز عميل نيسان عُمان الذي اشترى باثفايندر ببطاقة وقود بقيمة 1000 ريال كجزء من العرض الرمضاني الذي أطلقته نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات عرض رمضان الخاص تحت شعار "اكتشف عالماً من الروائع في شهر العطاء" ويستمر حتى 6 يوليو 2017 ويشمل مجموعة من المزايا لزبائن نيسان، وذلك على جميع الطرازات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي خلال فترة العرض.

 

وكان "ڤيكي تشاندراكان" أول زبون يحصل على بطاقة وقود مجانية بقيمة 1000 ريال كجزء من عرض رمضان. وبهذه المناسبة، قال ڤيكي تشاندراكان: يسرني الفوز ببطاقة وقود مجانية تصل إلى 1000 ريال. والعرض الذي وضعته الشركة لأولئك الذين يشترون سيارات نيسان قيّم فعلا.

 

وتقدم نيسان عُمان هدية نقدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني (تطبق شروط وأحكام) ضمن العرض، كذلك يمكن أن يحصل الزبائن على بطاقة وقود مجانية قد تصل إلى 1000رع وحزمة خدمة صيانة دورية مجانية قد تصل إلى 100,000 كم من خلال بطاقة امسح واربح. وهناك مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة إضافة الى امتيازات برنامج عملاء الامتياز .

 

وقال مسؤول رفيع المستوى من شركة سهيل بهوان: نستهدف تقديم أفضل قيمة ممكنة مع عروض مذهلة لعملائنا خلال شهر رمضان المبارك، ويسعدنا  كل من يفوز ببطاقة الوقود المجانية، ونشكرهم على ثقتهم بعلامة نيسان".

 

 

وبموجب العرض، يمكن لزبائن نيسان الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة  التى تتراوح بين 1000 رع و 4000 رع وتختلف حسب الطراز.  كما يحصل العملاء الذين يشترون سيارات نيسان باستثناء (370Z و GTR) على بطاقة امسح واربح عند تسليم المركبة وهي البطاقة التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن البطاقة الأولى خيارات الصيانة الدورية المجانية وهذا العرض يستثني قطع الغيار التي تتعرض للتلف بسبب الإستخدام ويشمل ذلك الصيانة الدورية الجديدة كل 10,000 كلم. وبموجب البطاقة الأولى يمكن للعملاء الحصول على صيانة مجانية إما لعامين / 30,000 كلم (أيهما  يأتي أولا) أو 3 سنوات/ 50,000 كلم (أيهما  يأتي أولا) أو 4 سنوات / 70,000 كلم (أيهما  يأتي أولا) أو 5 سنوات / 100,000 كلم (أيهما  يأتي أولا). بموجب بطاقة أمسح واربح الثانية يحق للعملاء الحصول على بطاقة تعبئة وقود بقيمة قد تصل 50 ريالا عمانيا أو 100 ريال عماني أو 1000 ريال عُماني.

 

وسيكون جميع العملاء الذين يشترون سيارات نيسان خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على تسجيل المركبات مجاناً للسنة الأولى باستثئناء أورڤان وسيڤيليان. كما أن جميع الزبائن الذين يشترون موديلات 2016:  ميكرا؛ تيدا؛ سنترا؛ چوك؛ ناڤارا؛ وكافة موديلات(2016 و2017) من صني؛ ألتيما؛ مكسيما؛ إكس-تريل؛ كيكس؛ باثفايندر وباترول.  سوف يحصلون على تأمين مجاني للعام الأول. ينطبق مبلغ التأمين على التسجيلات الخاصة فقط. للتسجيل التجاري، يجب أن يتحمل العميل دفع مبلغ إضافي.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك