"عُمان العربي" يجري السحب الشهري الخامس لبرنامج "حصاد"

 

 

مسقط – الرؤية

أجرى بنك عُمان العربي مؤخرًا السحب الشهري الخامس لبرنامج حساب "حصاد" للتوفير في نسخته الجديدة لهذا العام، على هامش حفل إفطار نظمه البنك لزبائنه في فندق راديسون بلو صحار. وحضر الإفطار والسحب الذي أعقبه أحمد بن عامر الخروصي رئيس إدارة المناطق ودعم الفروع في بنك عُمان العربي، إلى جانب كبار مسؤولي البنك.

وقد شهد السحب فوز 50 من سعداء الحظ بجائزة 500 ريال عماني، في حين فاز 38 من زبائن البنك بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، كما شهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريالا عمانيا لكل فائز. وقد فاز بالجائزة الشهرية الكبرى لمنطقة الباطنة فائز واحد حيث بلغت قيمة الجائزة 25 ألف ريال عُماني.

وقال فهد أمجد مدير عام ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك: مثلما هو الحال في كل فعاليات السحب الأخرى التي تركز على المناطق، فهذه الفعالية تم تنظيمها بطريقة تضمن فوز زبونين على الأقل من كل فرع من الفروع الأربعة عشر لبنك عمان العربي في منطقة الباطنة. وسحوبات المناطق هذه نابعة من غايتنا التي تكمن في ضمان وجود فائزين في البرنامج لهذا العام من كل فرع من الفروع الستة والستون للبنك في مختلف أنحاء السلطنة." وشهدت الفعالية التي تم تنظيمها لزبائن البنك في منطقة الباطنة حضور أكثر من 85 زبوناً من المدعوين. حيث قام عدد من المدعوين بإجراء السحوبات وإعلان أسماء الفائزين.

وأضاف فهد: بالنيابة عن بنك عُمان العربي، أودّ تهنئة الفائزين الـ 100 في السحوبات الشهرية لبرنامج حساب "حصاد" للتوفير لشهر مايو، والذين وقع عليهم الاختيار إلكترونيًا وبشكل مباشر خلال حفل الإفطار، وكذلك الفائز بجائزة السحب الكبير لعملاء إيليت

بقيمة 50,000 ريال عماني والذي تم الإعلان عنه في حفل إفطار عملاء إيليت الذي تمَّ مؤخرًا في مسقط. وأتمنى لجميع زبائننا التوفيق  في السحوبات الشهرية القادمة لهذا العام والتي تستمر حتى نهاية العام".

ويقدم برنامج حساب التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، حيث يجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة والتي تشمل جميع المناطق معاً. سيكون هناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1,000 ريال عُماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك. إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني. أما عن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2017 فهي مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج. كما سيقوم البنك بإجراء سحوبات خاصة بحسابات الأطفال؛ حيث سيكون هناك 10 فائزين شهريًا بجوائز تبلغ قيمة كل منها 250 ريالا عمانيا.

تعليق عبر الفيس بوك