قافلة "أوريدو" توزع دعمها الخيري في شمال وجنوب الشرقية

 

 إبراء – الرؤية

سادت روح العمل الجماعيّ بين أعضاء قافلة "أوريدو" الخيرية أثناء توجههم إلى مُحافظتي جنوب وشمال الشرقية، حيث قضوا وقتًا ممتعًا مع عدد من هواة كرة القدم الشاطئية في ولاية صور، ولم يقتصر الوقت الذي مر سريعاً على اللعب وحسب بل وقدموا لهم عددا من الحقائب التي تحتوي على بعض اللوازم الرياضية. ولأن خط سير القافلة محدود بالوقت فلم تتوقف في جميع الولايات التي قدمت لها الدعم مثل ولاية إبراء وولاية الكامل والوافي.

ووصل الدعم الذي قدمه القائمون على القافلة إلى جمعية المرأة العمانية بالكامل والوافي وتمثل في تزويد الجمعية بباقةٍ من المعدّات لإقامة مشغل حاسب آلي، وكذلك تم توفير عدد من الأجهزة الرياضية لإقامة صالة رياضية للنساء وتوعيتهن بأهمية الرياضة والصحة وإنتهاج منهج صحي، إضافة إلى كل ذلك فقد تم دعم أسر ذوي الدخل المحدود في الولاية بعدد من الأجهزة المنزليّة والكهربائيّة الأساسيّة.

وبالنسبة لجمعية المرأة العمانية بإبراء فقد تم دعمها من خلال تدشين حاضنة Ooredoo، حيث تمّ تجهيزها بالأثاث والأدوات والمعدّات اللازمة وافتتاحها كمرفقٍ تدريبيّ مميّز لتنمية مهارات النساء في الولاية وتشجيعهن على الالتحاق بأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتشترك الحاضنة مع غيرها من حاضنات Ooredoo التي تمّ إنشاؤها ضمن برنامج قافلة Ooredoo الخير في وجود ورشة لتعليم الطبخ وصالون لتعليم فنون التجميل ومختبر لتعليم مهارات الحاسب الآلي ومشغل آخر لتعليم فنون ومهارات الخياطة. وبعد ذلك، أمضى المتطوّعون بقية يومهم في توزيع الأجهزة الكهربائيّة على العائلات المحتاجة في المنطقة.

وقالت سميرة بنت ثني السنانية، رئيسة جمعية المرأة العمانية بقريات ومتطوعة في القافلة: سعيدة جداً بكوني عضوا في قافلة Ooredoo الخير لهذا العام وممتنٌة لهذه الفرصة المباركة خلال شهر الخير والعطاء. ولقد كان كلّ يومٍ قضيناه مع بقية الزملاء مثرياً على كافة المستويات ومليئاً باللحظات والذكريات الجميلة التي لا تنسى. وتواصل قافلة Ooredoo الخير حاليّاً رحلتها نحو محطتها القادمة في هيماء لاستئناف رسالتها الهادفة إلى تمكين المجتمعات المحليّة في مختلف أرجاء السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك