حفل إفطار جماعي لعملاء ومسؤولي "عمان داتا بارك"

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ "عُمان داتا بارك"، مؤخراً، حفلَ إفطار جماعي في قاعة كريستال بفندق جراند ميلينيوم، بمشاركة عدد من عملائها في أمسية رمضانية مميزة تعد فرصة فريدة للتعارف وتوطيد العلاقات. حضر البرنامج كبار المديرين التنفيذيين من "عُمان داتا بارك"، وعدد من المسؤولين الذين رحبوا بجميع الضيوف.

وجاءت فكرة تنظيم الإفطار كمبادرة وتعبير عن امتنان الشركة لعملائها الأفاضل، في إطار حرص الشركة على مبدأ المشاركة الفعالة مع عملائها لتبادل وجهات النظر مع الجمهور. وقد تفاعل الموظفون مع عملائهم وسط بيئة تسودها الأجواء الاحتفالية وغير الرسمية؛ مما عزز جو العائلة الذي تتمتع به الشركة دوماً.

وأعرب مقبول الوهيبي -الرئيس التنفيذي لـ"عُمان داتا بارك"- عن سعادته باللقاء.. قائلاً: "اجتماعنا معاً على وجبة الإفطار يقوي الروابط بين الأفراد. وارتأينا أن هذا الإفطار سيكون بمثابة فرصة عظيمة للتعرف على عملائنا عن كثب وبشكل شخصي لنشكرهم على دعمهم المتواصل. ولا ننكر أن هناك الكثير مما يمكننا تعلمه واكتسابه من تجارب عملائنا من خلال ما نوليه من اهتمام فائق لملاحظاتهم، حيث نعتني بوجهات نظر عملائنا، وآرائهم، ونصائحهم ونوليها جل اهتمامنا باعتبارها عاملاً رئيسياً خلف نجاحنا وإنجازاتنا المستمرة على كافة الأصعدة".

وقد استقبل برنامج الإفطار عدداً من العملاء من مختلف أنحاء مسقط، حيث اجتمعوا تحت سقفٍ واحد للاحتفاء بروح التعاون والإخاء في شهر رمضان المبارك.

وتقدّم "عُمان داتا بارك" مزيجاً استثنائيًّا من الخبرة والمكانة والريادة لتوفير خدمات تقنية المعلومات بأعلى معايير الموثوقية والاستجابة؛ حيث يمتلك الفريق الإداري لديها مجموعة واسعة من الكفاءات لتحقيق ورفع ودعم تقنية المعلومات والممارسات التجارية للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. وتعد "عُمان داتا بارك" أول مزود للخدمات المُدارة في عُمان مع رؤيتها التي ترتكز على تحويل وتطوير المستقبل؛ حيث ستكون خدمات تقنية المعلومات متاحة عند الطلب. وتركِّز "عُمان داتا بارك" على توفير حلول موثوقة وآمنة ومرنة تصاحبها الخبرة الاستثنائية وجودة الخدمة المقُدّمة مع رؤيتها المتمثلة في توجيه الموظفين نحو التركيز على نجاح عملائها. وتدرك "عُمان داتا بارك" بأن احتياجات العمل تختلف باختلاف الصناعات لذلك قامت بتطوير حلول مصممة خصيصَا لمعالجة قطاعات الرعاية الصحية والحكومة والتعليم والخدمات المهنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك