الإثنين, 24 سبتمبر 2018

"تبيان للعقارات" تشيد بخدمات ما بعد البيع في "نيسان عمان"

السبت 17 يونيو 2017 04:54 م بتوقيت مسقط

"تبيان للعقارات" تشيد بخدمات ما بعد البيع في "نيسان عمان"

 

مسقط - الرُّؤية

حَصَلَتْ نيسان عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- على تقدير من شركة تبيان العمانية للعقارات، التي تستخدم أسطول سيارات نيسان لعمليات البيع اليومية. واشترت تبيان للعقارات أربعة سيارات نيسان جوك من صالة عرض نيسان عُمان بالقرم لفريق المبيعات السعداء للغاية بأداء السيارات على مر السنين. وتم تشغيل المركبات بمعدل 80.000 كم لكل منها، ولا تزال قوية بفضل خدمات الصيانة المتطورة.

وقال فهد الإسماعيلي المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة "تبيان للعقارات": سعداء جدا بنيسان جوك لأنها قيمة مقابل المال وهي سيارة قوية. ونعمل على توسيع أعمالنا في جميع أنحاء عُمان، ونحن في حاجة إلى المزيد من السيارات لفريق المبيعات لدينا. وقد أعجبنا أداء نيسان جوك فقمنا بشراء ثلاثة سيارات جوك لإضافتهم إلى أسطولنا المتنامي. أنا من عشاق سيارات نيسان وأقود نيسان باترول وقد أعجبت جدا بأدائها. وأنا راض جدا عن خدمة ما بعد البيع والتزام سهيل بهوان للسيارات بالحفاظ على سعادة عملاء نيسان.

وقال مسؤول رفيع المستوى فى سهيل بهوان للسيارات: نشعر بالامتنان لشركة تبيان للعقارات للتعبير عن تقديرهم. كل عميل يشتري سيارة نيسان يمكن أن يضمن تجربة مُرضية حيث تقدم نيسان عُمان خدمة عالمية لما بعد البيع. يحصل عملاؤنا على ميزة الخبراء المدربين بالمصنع وقطع غيار نيسان الأصلية في جميع الأوقات. وفي السلطنة يختار المزيد من الناس طرازات نيسان لأنها تأتي بسمات مميزة وأداء رائع وتقدم قيمة كبيرة مقابل المال إلى جانب كونها من بين السيارات الأكثر أمانا على الطريق. ونحن ممتنون لشركة تبيان للعقارات على تصويتهم بالثقة".

وتأسست شركة تبيان للعقارات في العام 2003، وهي واحدة من الشركات الرئيسية في قطاع العقارات، ولها محفظة تضم أكثر من 2000 وحدة في مسقط وما حولها. وتتوسع الشركة بسرعة في مختلف أنحاء عُمان والخليج مع خدمات التقييم المهني والاستشارات العقارية. وبفضل أبعادها المدمجة وسهولة التشغيل والاستخدام الذكي للمساحة والأهم شخصيتها المتميزة، أثبتت نيسان جوك أنها تحظى بشعبية كبيرة في عُمان وعبر الشرق الأوسط.