بعد 17 حلقة من "تحت الأرض".. 5 بلاغات تحاصر رامز جلال

 

 

 

مع عرض أولى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال في رمضان الحالي، انهالتْ عليه البلاغات والشكاوى؛ اعتراضًا على محتوى البرنامج الذي رآه البعض غير لائق للعرض لأسباب عديدة.

تتمثل هذه البلاغات في البلاغات التي قدمت تحرير الدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزير الثقافة لشؤون السينما ورئيس الرقابة على المصنفات، محاضر لأعمال رمضانية، كان أبرزها ضد برنامج "رامز تحت الأرض"، بسبب عرضه على التليفزيون دون الحصول على موافقة الرقابة، أو ترخيص بالعرض.

كما تقدم معد برامج يدعى أمين جمال عبدالفتاح، ببلاغ لقسم شرطة الدقي ضد رامز جلال وشركة "آي بورد"، لقيامهما باقتباس فكرة الرمال المتحركة منه، وتحرر محضر تحت رقم 2881 إداري الدقي، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ببلاغ لوزير الداخلية ضد رامز جلال، عقب حلقة اللاعب "محمود كهربا" لاعب نادي الزمالك، مناشدًا وزير الصحة وضع رامز في مستشفى الأمراض العقلية.

وتقدم أحد المحامين ببلاغ إلى النائب العام، حمل رقم 6995، يتهم فيه الفنان رامز جلال بالتحريض والتمييز ضد أهالي مركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، بعد أن سخر من كفر البطيخ ببرنامجه "رامز تحت الأرض" في الحلقة 12، التي استضاف فيها حارس المنتخب المصري عصام الحضري، والذي يعد واحدا من أبناء المركز.

وأعلن عدد من أهالي بورسعيد نيتهم تقديم بلاغ للنائب العام، بسبب ما ورد في الحلقة الـ15 من برنامجه، والتي استضاف فيها "حمدي الميرغني" أحد أبناء بورسعيد، ووصفه بأنه "مهرب من بورسعيد"، وهو ما اعتبره الأهالي إهانة لهم وللمحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك