البنك الأهلي يعلن الفائزين بجوائز برنامج "حصادي" للتوفير لشهر مايو

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن البنكُ الأهلي أسماءَ الفائزين بجوائز برنامج "حصادي" عن شهر مايو 2017؛ حيث فازت عميلة بالجائزة الشهرية لعملاء الحسابات المصرفية للأفراد والبالغ قيمتها 5.000 ريال عُماني من فرع البنك الأهلي بالسيب، فيما فاز عميل من فرع آفنيوز مول بجائزة الخدمات المصرفية المتميزة والحصرية وقدرها 10.000 ريال عُماني.

أمَّا جوائز عملاء البنك من حسابات النساء -والبالغ قيمتها 500 ريال عماني لكل فائزة- فقد فازت بها كلٌّ من: حمرة فيصل خان من فرع أفنيوز مول، وعائشة عامرالعبادية من فرع نزوى، ومياء ناصرالسالمية من فرع إبراء، وفائزتان من فرع الخوير.

يُشار إلى أن برنامج "حصادي" للتوفير من البنك الأهلي هو منتج مصرفي يقدم جوائز نقدية للعملاء المحظوظين، وذلك عبر نظام سحوبات آلية؛ حيث إنَّ العملاء الذين يحتفظون بمبالغ أكبر في حسابات "حصادي" للتوفير يحصلون على فرص أكبر للفوز بالجوائز. ويتميز برنامج "حصادي" بأن العملاء الذين يفتحون حساباتهم اليوم بالبنك الأهلي يمكنهم وبكل بساطة أن يكونوا من ضمن الفائزين لاحقا.

ويهدف البنك الأهلي -من خلال برنامج جوائز "حصادي" للتوفير- إلى إثراء حياة عملائه من خلال تزويدهم بفرصة اتخاذ خطوة جادة وفعالة تجاه تعزيز ثقافة التوفير لديهم. كما يطمح البنك أيضا عبر هذا البرنامج للحفاظ على التواصل المستمر مع عملائه على مدار العام؛ مما يمكنه من البقاء في صدارة القطاع المصرفي المحلي من حيث قيمة الجوائز وعددها وتواترها وتنوعها.

وقالت هناء الهنائية نائب المدير العام تطوير المنتجات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي: "يأمل البنك من خلال هذا البرنامج مكافأة عملائه الذين يدركون أهمية الادخار للمستقبل، وقد نجح برنامج جوائز "حصادي" في تشجيع عملائنا على الادخار والتوفير وهم يدركون أن فرص الفوز تزداد كلما زادت المبالغ المودعة في حساباتهم".

وقام البنك بتجديد برنامجه الخاص بجوائز "حصادي" للتوفير لعملائه؛ وذلك من خلال تقديم جوائز أسبوعية وشهرية وربع سنوية وسنوية وجائزة "راتب مدى الحياة"؛ حيث يعد هذا النوع من البرامج الترويجية بمثابة غرس عميق الجذور يمكن حصاد نتائجه في المستقبل لبناء علاقة مستدامة طويلة الأجل مع العملاء تستمر من جيل إلى جيل.

ويشتملُ البرنامج الترويجي على جوائز أسبوعية بقيمة 500 ريال عماني لكل فائز لعدد 13 فائزا محظوظا (فائز واحد من كل فرع من فروع البنك الأهلي التقليدية)، وجائزة شهرية بقيمة 5.000 ريال عماني لعملاء الحسابات المصرفية للأفراد وجائزة قدرها 10.000 ريال عماني لعملاء الخدمات المصرفية المتميزة والحصرية. كما يتضمن البرنامج تقديم جوائز شهرية لخمس نساء بواقع 500 ريال عماني لكل فائزة.

وسيكافئ البنك الفائز بالجائزة الكبرى لنهاية العام بقيمة 250.000 ريال عماني بالإضافة إلى جائزة "راتب مدى الحياة" بقيمة 250.000 ريال عماني (1.000 ريال عماني تدفع شهريا لمدة 250 شهرا) . وللحصول على فرصة التأهل للفوز بجائزة نهاية العام النقدية القيّمة من البنك الأهلي يجب على العميل الحفاظ على متوسط رصيد شهري قدره 1.000 ريال عماني في حساب التوفير "حصادي".

تعليق عبر الفيس بوك