إنجاز 20% من أعمال المرحلة الأولى لمشروع "مزايا ريزيدنس".. والتسليم في 2018

 

مسقط - الرُّؤية

أنْجَزَت شركة المزايا القابضة 20% من أعمال إنشاءات المرحلة الأولى في مشروع "مزايا ريزيدانس" -المجمع السكني المتكامل الواقع في ولاية السيب بمنطقة الموالح- والمخصص بالدرجة الأولى للمواطن العُماني، وكافة أبناء دول مجلس التعاون الخليجي. وشملت أعمال الإنشاءات الانتهاء من أساسات المشروع والسرداب على كامل مساحة القسيمة والبالغة 6614 مترا مربعا؛ إيذانا ببدء أعمال الإنشاءات الفوقية الرئيسية والهيكل الخارجي لمبنى المشروع.. ويُتوقَّع الانتهاءُ الكاملُ من المشروع في العام 2018.

ومن مُنطلق تعزيز تسويق المشروع على الصعيدينْ المحلي والإقليمي، أطلقتْ شركة المزايا القابضة الحملة الترويجية والتسويقية الرمضانية لمشروعها الأول في مسقط، والمؤلف من 120 شقة سكنية متعددة المساحات، علاوة على 28 محلا تجاريا.

وقالت المهندسة سلوى ملحس رئيس قطاع تطوير الأعمال والتسويق والمبيعات في مجموعة المزايا: "يسعدنا إطلاق الحملة التسويقية الرمضانية الخاصة بمشروع "مزايا ريزيدانس"، الذي تم تشييده وبناؤه في أكثر الأماكن حيوية في مدينة مسقط، وبالقرب من المراكز التجارية الكبرى والمهمة، ونأمل من خلال هذه الحملة أن يلقى المشروع اهتمام جميع فئات الجمهور العماني والمواطن الخليجي الساعي إلى تملك وحدات سكنية متكاملة، تلبي رغبات واحتياجات المواطن سواء بغرض السكن والاستثمار". وأضافت: "إنَّ الحملة تمَّ إطلاقها بعد دراسة السوق، والتعرف على واقع الأسعار وحجم المنافسة والعروض المتوفرة حالياً في السوق العماني، لنخلص إلى عروضنا الرمضانية التي سعينا فيها إلى تقديم أسعار تتناسب وكافة شرائح الجمهور المستهدف، هذا إلى جانب جودة المنتج الذي نقدمه اليوم والذي حرصنا من خلاله إلى تقديم وحدات سكنية ذات تصاميم ومساحات عصرية، وباستخدام أفضل المواد الإنشائية من حيث الجودة والكفاءة، إلى جانب توفير كافة الخدمات والمرافق من حمامات سباحة، وملاعب تنس، ومناطق لعب للأطفال، وأندية صحية نسائية ورجالية، وبالشكل الذي يؤمن بيئة سكنية ضمن مجتمع متكامل". وأوضحتْ أنَّ السوقَ العقاريَّ العمانيَّ يتمتع باستقرار وأمن اقتصادي واجتماعي، بما يُعزِّز فرصَ نجاح الاستثمار الحالي، وبالشكل الذي يعد بفرص استثمارية مستقبلية متنوعة وضمن كافة القطاعات.

ووفَّرتْ شركة المزايا القابضة مركزاً للمبيعات على أرض المشروع، تضمن مجسم المشروع وعينات مواد التشطيب، تسهل على المشترين والزوار التعرف على معايير ومواصفات العمل. وتتضمن الحملة التسويقية منصة خاصة للتعريف بالمشروع في مركز سيتي سنتر السيب، إلى جانب الحملة الاعلانية التي ستتم من خلال الصحف اليومية. وقامت المزايا بالتنسيق مع أكبر المكاتب العقارية في عمان لتسويق وبيع المشروع والوصول إلى أكبر شريحة من مواطني السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتمَّ اتباع أفضل المعايير التصميمية في مرحلة تصميم المشروع من حيث الاستغلال الأمثل للمساحات؛ حيث تبلغ الشقق السكنية ذات غرفة النوم الواحدة من 68-74 مترا مربعا، والشقق ذات 2 غرفة نوم من 99-110 أمتار مربعة، والشقق ذات 3 غرف نوم من 142-154 مترا مربعا. مؤكدا أنَّ هذه الخيارات جاءت تلبية لكافة الشرائح الهادفة للشراء في هذا المشروع سواء كانت للسكن الخاص أو الاستثمار.

ويعدُّ "مزايا ريزيدنس" من المشاريع الحيوية التي تلبِّي احتياجات السوق، ويتيح لمختلف الشرائح إمكانية تملك وحدات سكنية بأسعار مناسبة ومنافسة، فضلاً عن أنه يلبي طموحات السوق العماني العقاري الذي يتمتع بنشاط تجاري واقتصادي وسياحي يميزه عن باقي أسواق المنطقة، إلى جانب ما يزخر به من فرص استثمارية مختلفة تعد بمستقبل مشرق وواعد.

وتشتملُ عُروض رمضان من المزايا على مجموعة من الخصومات المميزة؛ حيث يبدأ سعر تملك الشقة من 38 ألف ريال عُماني، إضافة إلى خصم 5% على شقق مختارة، وبدفعات ميسرة مناسبة للجميع، مقسمة إلى 4 مراحل، بدفعة أولى بنسبة 10% من سعر الوحدة السكنية، والدفعة الثانية بعد 6 أشهر بنسبة 10% أيضاً، والدفعة الثالثة البالغة 70% عند انتهاء المشروع، والأخيرة بنسبة 10% عند التسليم.

وتسعى شركة المزايا القابضة من خلال إطلاق هذه الحملة التسويقية الرمضانية إلى تعزيز عمليات البيع واستقطاب العملاء للمرحة الاولى من مشروع مزايا ريزيدانس، وبالتالي تعزيز استثمارات الشركة في سلطنة عمان، والتي ستؤدي إلى تطوير المراحل اللاحقة للمشروع وبالطبع الدخول في مشاريع جديدة في المستقبل القريب.

تعليق عبر الفيس بوك