قافلة "أوريدو" تواصل تقديم الدعم في البريمي وعبري

 مسقط – الرؤية

تواصل قافلة Ooredoo الخيرالثالثة عشرة مسيرة العطاء لإثراء حياة الأفراد وتعزيز تنمية المجتمعات المحليّة في مختلف أرجاء السلطنة. وقدمت القافلة دعمها لجمعيات المرأة العمانية في ولايتي العوابي وشناص، وواصلت قافلة Ooredoo الخير دعمها للمزيد من الجمعيات لتصل إلى ولاية البريمي.

وبعد الترحيب الكبير الذي حُظيت به القافلة في جميع محطّات توقفها، واصل المتطوّعون الصائمون جهودهم المُثمرة لتوزيع المعدّات الأساسيّة التي كان الهدف منها دعم عددٍ من المُبادرات المختارة بعناية لتحقيق أهدافها التنمويّة المنشودة. واجتهد منظمو القافلة في ولاية البريمي، في تزويد مقر إدارة جمعيّة المرأة العُمانيّة بعددٍ من المعدّات المكتبيّة الضرورية لاستئناف أعمالهم في خدمة المجتمع، إضافة إلى تجهيز مختبر حاسوب جديد بالمعدّات اللازمة من أجل تعليم مهارات الحاسب الآلي الأساسيّة. وكان دعمها لمحافظة الظاهرة من نصيب جمعة المرأة العمانية بولاية عبري التي تم تزويدها بمُختبر حاسب آلي إضافة إلى تجهيز مكتب إداري لتتمكن الجمعية من أداء مهامها بشكل أفضل.

وبالإضافة إلى مُساهمتهم في تعزيز عددٍ من المشاريع المستدامة في المجتمعات المحلّية، اغتنم المتطوّعون المتحمسون الفرصة للاحتفال بقيم الخير والعطاء في هذا الشهر الكريم عبر توزيع باقةٍ من الأجهزة المنزليّة على ذوي الدخل المحدود في جميع الولايات التي استهدفتها. وأثناء عملهم الدؤوب لإنهاء المهام الموكلة إليهم بكلّ كفاءة واقتدار، لم يغفل فريق Ooredoo عن إقامة الفعاليّات المسائيّة المرحة التي ساهمت في رسم البهجة والسرور على وجوه الصغار والكبار في المجتمعات التي استضافتهم.

وعقب انتهاء أسبوعها الأوّل وتحقيق أهدافها البنّاءة في شناص والبريمي وعبري، من المخطط أنّ تتوجّه القافلة إلى بهلا، وهي المحطة السادسة ضمن الوجهات الاثنتي عشرة التي ستقدم لها قافلة Ooredoo  الخير دعمها.

 

تعليق عبر الفيس بوك