الساجواني يكرم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم في "الزراعة والثروة السمكية"

...
...
...
...
...
...
...

مسقط - ناصر المجرفي

رَعَى مَعَالي الدُّكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية، ختامَ فعاليَّات مُسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم، التي أُقِيْمَت خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، بتنظيم من صندوق الزمالة بوزارة الزراعة والثروة السمكية.

وَصَاحَبَ الفعاليَّة -التي أُقِيمت في قاعة النخيل بوزارة الزراعة والثروة السمكية- إفطاراً جماعيًّا لموظفي الوزارة، بحضور أصحاب السعادة وكيلي الوزارة والمستشارين ومديري العموم ومديري الدوائر. وبدأت فقرات الحفل بالقرآن الكريم تلاوة الوليد بن أحمد السليماني أحد الفائزين في المسابقة، ثم قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين وتكريم المشاركين؛ حيث شارك فيها 20 طالبا وطالبة من أبناء موظفي الوزارة بإشراف لجنة متخصصة في مجال التحكيم، وتم تقسيم المتسابقين إلى مستويين: الأول حفظ جزء عم لطلاب الصفوف (1-4) وقد حصل الوليد بن أحمد السليماني على المركز الأول ومارية بنت عامر العبادية على المركز الثاني وحصلت عاتكة بنت سعيد الناعبية على المركز الثالث. أما المستوى الثاني حفظ جزء تبارك لطلاب الصفوف (5-9)، وقد حصل العباس بن خلفان الفارسي على المركز الأول وحصلت أروى بنت سعيد الحارثية على المركز الثاني أما المركز الثالث فكان من نصيب خولة بنت منصور السناوية.

وأقيمت محاضرة دينية ألقاها الشيخ خالد بن مُحمَّد العبدلي عضو هيئة التدريس بكلية العلوم الشرعية؛ تحدَّث فيها عن فضل قراءة وتدبر القرآن الكريم، وكذلك فضائل الصوم. واختتم الشيخ خالد العبدلي المحاضرة بدعاء أن يحفظ عمان وقائدها وشعبها من كل سوء ومكروه.

يُشار إلى أنَّ المسابقة هدفت لحث الطلاب على حفظ كتاب الله العزيز، وغرس قيم الاهتمام بالقرآن الكريم في نفوس الناشئة والشباب.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك