"القوى العاملة" تحصد مركز الوصيف في جائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات

 

جنيف - العُمانيَّة

فازتْ وزارة القوى العاملة بمركز الوصيف لجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات بجنيف للعام 2017، في فئة التشغيل الإلكتروني، عن مشروع "أنظمة القوى العاملة المتقدمة".

وينظم هذه المسابقة الاتحاد الدولي للاتصالات، بالتعاون مع مُؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. ويأتي فوز الوزارة تتويجا لجهودها المستمرة في تطوير خدماتها المقدمة ومواكبة لمشروع التحول للحكومة الإلكترونية. وتتمثل المسابقة في ثمانية عشر فرعا يتم فيها اختيار أفضل التطبيقات والإنجازات التي طوعت الاتصالات وتقنية المعلومات لتنفيذ مخرجات القمة العالمية لمجتمع المعلومات وأهداف التنمية المستدامة.

وأعرب سالم بن نصير الحضرمي مدير عام التخطيط والتطوير بوزارة القوى العاملة، عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد للوزارة الذي يُضَاف إلى الإنجازات السابقة في مجال تقنية المعلومات. مشيرًا إلى أنَّ هذا الفوز يعدُّ تتويجًا لكل الجهود التي تبذلها الوزارة في تحقيق خطة التحول للحكومة الإلكترونية التي سعت فيها إلى تطوير خدماتها المقدمة لتختصر الجهد والوقت على طالبيها. وقال إنَّ هذا الإنجاز ليس الأول لأنظمة الوزارة المختلفة، فقد فاز مشروع أنظمة القوى العاملة المتقدمة عام 2016 بجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية عن فئة أفضل خدمة حكومية إلكترونية (مقدمة للجمهور)، كما فازت الوزارة في العام 2015 بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات عن فئة التوظيف الإلكتروني، مؤكدًا استمرار الوزارة في تعزيز وتطوير خدماتها الإلكترونية المقدمة لتوفير الجهد والوقت ورفع الكفاءة وجودة العمل.

تعليق عبر الفيس بوك