بن جواد يحصد "جائزة التميز في قيادة الشركات"

 مسقط - الرُّؤية

فَازَ مُحمَّد رضا بن أحمد بن جواد الرئيس التنفيذي لشركة "تأجير للتمويل" (ش.م.ع.ع)، بجائزة التميز الاقتصادي للعام 2017 لقيادة الشركات؛ تقديرا لمساهماته البارزة في القطاع المصرفي والمالي في عُمان. وحصل بن جواد على الجائزة من معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي رئيس مجلس المناقصات، في قمة المالية والموارد البشرية، وأعلى 20 جائزة للتميز، والتي عقدت مؤخرا في فندق شيراتون عُمان.

وبصفته الرئيس التنفيذي لشركة "تأجير للتمويل" -وهي أحدث الشركات الرائدة في مجال التمويل غير المصرفي التي تعمل في عمان- قام مُحمَّد رضا بتحديد الرُّؤية والإستراتيجية والتوجه العام لشركة "تأجير للتمويل"، فضلا عن دوره الفعال في زيادة قيمة المساهمين، وتحديد واستعراض وتحليل فرص الاستثمار والأعمال الجديدة على الصعيدين المحلي والإقليمي في مختلف الصناعات.

وقد حَصَل مُحمَّد رضا على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التسويق من جامعة هاليفاكس في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه خبرة واسعة في هذه الصناعة بعد أن عمل سابقا في أدوار محورية في بنك ظفار وبنك مجان الدولي وبنك التضامن للإسكان وبنك مسقط. وفي عمله السابق، كان جزءا من الفريق الرئيسي المسؤول عن صياغة وتنفيذ مختلف السياسات والإجراءات وخطط الأعمال وإستراتيجيات البنوك.

تعليق عبر الفيس بوك