في إنجاز جديد.. 100 ألف معجب بصفحة بنك العز الإسلامي على "فيسبوك"

مسقط - الرُّؤية

وَصَل عددُ مُعْجَبِي بنك العزِّ الإسلاميِّ على موقع "فيسبوك" -أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي- إلى 100 ألف مُعجب؛ وبذلك يُصْبِح بنك العز الإسلامي البنكَ الإسلاميَّ الأوَّل الذي يصل عدد متابعيه إلى مائة ألف.

ويُوَاصِل بنكُ العزِّ الإسلاميِّ حضورَه وريادته بين المؤسسات المالية المحلية على مختلف مواقع  التواصل الاجتماعي، ويأتي ذلك التزاما لتقديم تجربة عالمية وعالية المستوى لمختلف العملاء؛ حيث أصبح أحد أكثر العلامات التجارية شعبية في السلطنة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وانطلاقا من الإيمان القوي بأهمية وسائل التواصل الاجتماعي في تحسين خدمة العملاء، فإنَّ بنك العز الإسلامي قد عزَّز حضوره على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي. وإضافة إلى كونه البنك الإسلامي الأول والوحيد في سلطنة عمان الذي حقَّق إنجازا على وسائل التواصل الاجتماعي بوصول عدد متابعيه إلى 100 ألف مُعجَب على فيسبوك، فإنَّ بنك العز الإسلامي هو البنك الإسلامي الأول والوحيد بالسلطنة الذي يتخطى حواجز 10.000 و20.000 و30.000 متابع على إنستجرام، كما يعدُّ ثاني أكثر البنوك متابعة بين الجمهور بالسلطنة، مُتقدِّما بذلك على العديد من البنوك التقليدية في السوق كما يعد البنك الإسلامي الوحيد الذي لديه حضور على سنابشات.

ويُواصل بنك العز الإسلامي حضوره القوي على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وفسيبوك وإنستجرام ويوتوب وسنابشات ولينكدإن مسجلا حضورا مميزا عن المؤسسات المالية المحلية؛ وذلك من خلال التأكيد على أهمية التواصل الإنساني لبدء محادثة ثنائية الاتجاه مع الجمهور، والدخول معهم في نقاشات حول المواضيع التي تهمهم، وقد نجح بنك العز الإسلامي في رفع مستوى علامته التجارية، وأضافت تقنيات التسويق باستخدام أدوات التواصل الاجتماعي نتائج قوية ملموسة.

وقال مُوْسَى الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: "فخورون جدا بوصول عدد معجبينا ومتابعينا إلى 100.000 على فيسبوك، وحريصون كل الحرص أن نحافظ على عملائنا والبقاء بقربهم على الدوام، حرصا وانطلاقا بأن وسائل التواصل الاجتماعي تمنحنا شعورا بأهمية  البقاء على تواصل دائم مع المجتمع مع التركيز على المشاركة والاستماع إلى ما يحتاجون إليه؛ حيث يفخر بنك العز الإسلامي بأن يكون في مقدمة البنوك التي تحظى بهذا الإقبال الواسع من قبل الجمهور؛ إذ تمنحنا وسائل التواصل الاجتماعي أدوات تؤدي إلى تعزيز عملنا بالدقة والإتقان لتلبية وإحاطة ما يحتاج إليه مختلف شرائح المجتمع".

وأضاف بأنَّ وسائل التواصل الاجتماعي لا ينحصر دورها على الترويج والإعلانات فقط، وإنما يكمُن دورها الرئيسي في إنشاء قنوات تواصل واتصال مع العملاء وتزويدهم بمجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات والرد على أسئلتهم واستفساراتهم، يأتي ذلك من كوننا البنك الوحيد في السلطنة الذي يملك الاستجابة السريعة للرد على الاستفسارات؛ لأننا وضعنا في مقدمة أولوياتنا أن يكون النجاح أحد أولوياتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك