تكريم عمال البلدية في حفل لـ"إكسبرس موني"

 

مسقط - الرؤية

احتفت إكسبرس موني، إحدى أكثر شركات تحويل الأموال موثوقية في العالم، بتكريم عمال البلدية في السلطنة، وذلك خلال فعالية خاصة أقامتها بالتعاون مع شركة "عُمان- الإمارات العربية المتحدة للصرافة"، وذلك على المدرج المركزي في العاصمة مسقط.

وشهدت الفعالية حضور أكثر من ألفي شخص معظمهم من عمال البلدية، حيث استمتعوا بأجواء المرح والترفيه التي شملت عروض الخفة والرقص بالنار وغيرها من العروض الراقصة الأخرى. وتم تنظيم هذه الفعالية تقديراً لعمال البلدية على تفانيهم وإخلاصهم بالعمل لما فيه خير ومنفعة البلاد. وباعتبارها إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الحوالات المالية، تواصل "إكسبرس موني" تنظيم الأنشطة والفعاليات التي من شأنها تحسين حياة العمال وتكريمهم كأبطال مجهولين يسهمون في مسيرة نمو البلاد وتطورها.

وتعد شركة "إكسبرس موني" إحدى أسرع شركات التحويلات المالية نمواً في العالم، مع ازدهار أعمالها ضمن جميع القارات. تأسست الشركة عام 1999، وحققت منذ ذلك الحين نمواً ملحوظاً ووسّعت من تواجدها الجغرافي لتغطّي أكثر من 160 بلداً على مدى السنوات الـ16 الماضية. ونجحت "إكسبرس موني" من خلال عملها مع أكبر المصارف والشركات المالية غير المصرفية في تأسيس واحدة من أكبر شبكات الحوالات المالية ضمن القطاع، وتتواجد حالياً ضمن أكثر من 180 ألف موقع، حيث تركز على عمليات التوسع السريع لتغطي مختلف أرجاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك