شهد الإعلان عن الفائز بخمسين ألف ريال ضمن برنامج "حصاد" للتوفير

حفل إفطار رمضاني خاص لزبائن حساب "إيليت" من بنك عمان العربي

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّم بنكُ عُمان العربي، مُؤخرًا، حفلَ إفطار رمضاني خاصًّا لزبائنه من أصحاب حسابات "إيليت"، في منتجع شانجريلا برالجصة، تحت رعاية مَعَالي مُحمَّد الزبير مستشار جلالة السلطان لشؤون التخطيط الاقتصادي. وكان في استقبال الضيوف رئيس مجلس إدارة البنك وأعضاء المجلس ومسؤولي البنك. وقد شهدت الفعالية حضور أكثر من 250 زبونا لبنك عُمان العربي من أصحاب حسابات "إيليت".

وقال أمين الحسيني، الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: إن رمضان هو شهر الألفة والمحبة، ويمنحنا فرصة رائعة للالتقاء بأكثر زبائننا وفاءً ومشاركة روح التكاتف التي تجمعنا احتفاءً بشهر رمضان المبارك. ونحن نؤمن بأنَّ هذه اللقاءات هي حجر الأساس لبناء علاقة مستدامة مع زبائننا الكرام، فضلاً عن مشاركتهم الفرحة بالشهر الفضيل أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وضمن فعاليات الحفل، أجرى بنك عُمان العربي السحب الشهري على جائزة 50.000 ريال عماني المخصصة لزبائن "إيليت" من جوائز برنامج حساب حصاد للتوفير لشهر يونيو، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة عَلياء بنت ثويني آل سعيد، حيث فاز بالجائزة أحد زبائن البنك المحظوظين من فرع الخوض. وستجرى السحوبات المتبقية من برنامج حساب "حصاد" الشهري  في ولاية صحار؛ حيث ستكون الجوائز من نصيب زبائن البنك في منطقة الباطنة.

وهنأ باسل اللواتي رئيس الخدمات المصرفية لزبائن إيليت، الفائز.. وقال: إنَّ حسابات "إيليت" أرقى فئات الحسابات التي يقدِّمها بنك عمان العربي؛ حيث تقدم لأعضائها مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المميزة ضمن نطاق البنك. ومن بين المزايا التي يحظى بها زبائن "إيليت" تخصيص سحب شهري حصري لهم على جائزة 25.000 ريال عماني في برنامج حساب حصاد للتوفير، ومضاعفة مبلغ الجائزة إلى 50.000 ريال عماني لسحوبات نصف العام ونهاية العام. وارتأينا استغلال هذا الحفل المميز لإجراء سحب "إيليت" لمنتصف العام. ويسرني أن أبارك بالنيابة عن البنك لسعيد الحظ الفائز معنا في سحوبات شهر يونيو، متمنياً كل التوفيق للجميع في السحوبات الكثيرة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك