الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

شيبكو يواجه "بنك عمان" و"الواحة" أمام "الزمالة" للعبور لدور الثمانية ببطولة "الرؤية" الرمضانية

الثلاثاء 06 يونيو 2017 04:54 م بتوقيت مسقط

شيبكو يواجه "بنك عمان" و"الواحة" أمام "الزمالة" للعبور لدور الثمانية ببطولة "الرؤية" الرمضانية

 

بلاك شوز أول الصاعدين.. و"العنان" يودع مرفوع الرأس

الرؤية – عادل البلوشي

تصوير – راشد الكندي

حجز فريق الاتحاد (بلاك شوز) مقعده للدور الثاني ضمن منافسات النسخة الثانية لبطولة "الرؤية" الرمضانية لكرة القدم والتي تقام مواجهاتها هذه الأيام على ملعب نادي الأمل الرياضي بمرتفعات المطار، بعد تفوقه في المباراة التي جمعته ضد فريق الصقر بهدفين دون رد، بينما اكتسح فريق اللجنة العمانية للصم منافسه فريق شركة المها بنتيجة 8/1 مسجلا بذلك أكبر نتيجة في البطولة لغاية الآن. وتمكن أيضا من بلوغ الدور الثاني للبطولة بوصوله إلى النقطة الثامنة، بينما كان التعادل السلبي هو نتيجة لقاء فريقي مركز سلطان والمرشحات الدولية، وكذلك تعادل فريقا بوكاري سويت والجزئيات بنتيجة 3/3 وودع فريق مطبعة العنان البطولة بعد خسارته من فريق الواحة بنتيجة 2/1، ولم تقام مباراة فريقي الحيل وصندوق الزمالة لوزارة الصحة بعدم حضور لاعبي فريق الحيل إلى أرضية الملعب.

بلاك شوز باقتدار إلى الدور الثاني

أكد فريق الاتحاد (بلاك شوز) عزمه الكبير على خطف لقب البطولة بعد أن حقق الانتصار الثالث له ووصوله إلى النقطة التاسعة من 3 مباريات، مكتسبا بذلك احترام جميع الفرق بالبطولة، وسجل هدفي الاتحاد في المباراة ضد منافسه الصقر كل من مشعل راشد وعبدالله الصوافي وحاول لاعبو الصقر بعدها من معادلة النتيجة إلا أنهم اصطدموا بدفاعات الاتحاد الصلبة، كما افتقد فريق الصقر لخدمات مهاجمه المتالق اسحاق الماس منذ الدقائق الأولى للمباراة بعد أن تعرض للإصابة ولم يكمل المباراة، وسيظل فريق الصقر في وضع معلق لمعرفة مصيره من التأهل ومعرفة نتائج الفرق الأخرى مساء اليوم في ختام مواجهات دور المجموعات.

وأوضح مسلم الحارثي مدرب فريق الاتحاد (بلاك شوز) أن فريقه دخل الشوط الأول بنوع من التوتر ولم يستطع اللاعبون الوصول إلى مرمى فريق الصقر بشكل جيد لينتهي الشوط سلبيا في النتيجة، وأضاف الحارثي :"حاولنا العودة في الشوط الثاني وتمكنا من السيطرة على مجريات اللعب واستحوذنا على منتصف الملعب ونجحنا في تسجيل هدفين"، وأشار الحارثي إلى أنّ الفريق يواصل مستواه الفني الجيد في البطولة ونتطلع إلى تحقيق الهدف الذي شاركنا من أجله في البطولة وهو كسب اللقب.


أكبر نتيجة

سجل فريق اللجنة العمانية للصم أكبر نتيجة في البطولة حتى الآن بعد أن اكتسح منافسه فريق شركة المها بنتيجة 8/1 وتناوب على تسجيل أهداف اللجنة العمانية للصم كل من ابراهيم الحضرمي وأنس الحارثي هدفان وهدف لكل من عبد العزيز النوفلي وخلفان الريامي ومالك العامري وناصر الرواحي، في حين أحرز الهدف الشرفي لفريق المها اللاعب منذر الجهضمي، وبنتيجة الفوز وصل فريق لجنة الصم إلى النقطة الثامنة له في البطولة متأهلا إلى الدور الثاني.

وقال حمد العبري من الجهاز الإداري لفريق اللجنة العمانية للصم أنّ الجهاز الفني سيعمل في الأيام القادمة على تنظيم صفوف الفريق وتجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباريات المقبلة وخصوصًا الدور الثاني ومواصلة النتائج الإيجابية والاقتراب بشكل أكبر للأدوار النهائية، من جانبه قال حمد العريمي مدير الفريق إنّ جميع اللاعبين يهدفون إلى الحصول على لقب البطولة.


العنان يودع

وتعرض فريق مطبعة العنان إلى خسارة غير متوقعة أمام فريق مجلة الواحة الذي خطف انتصارًا ثمينا بنتيجة هدفين لهدف، وبالرغم من تقدم فريق مطبعة العنان بالنتيجة إلا أنّ لاعبي الواحة تمكنوا من العودة بالنتيجة وإحراز هدف التقدم وتحصل لاعبو العنان على ضربة جزاء لتسجيل التعادل إلا أنّهم لم يستغلوا ذلك، ليودع بذلك فريق مطبعة العنان البطولة ويقترب فريق مجلة الواحة إلى الدور الثاني بوصوله إلى النقطة السادسة.

وبادر طارق المحروقي بإحراز الهدف الأول للعنان قبل أن يدرك مسعود الرحبي التعادل لفريق مجلة الواحة، ليشتعل اللقاء، وأهدر العنان عددا من الفرص السهلة بعد تألق حارس مرمى الواحة، حتى نجح محمد الحبسي في إحراز الهدف الثاني للواحة مستغلا مهارته الفردية في هز الشباك.

ولم تكلل مساعي العنان - الذي قدم مباراة كبيرة - بالنجاح، فلم يستغل الفرص السهلة التي اتيحت للاعبيه وظهر اللاعب قيس العامري بمستوى متميّز غير أنه أهدر ركلة كانت كفيلة بتغيير الأمور.


سيد التعادلات

ضمن منافسات المجموعة الثالثة، كان نتيجة التعادل هو سيد الموقف لمباريات هذه المجموعة، حيث تعادل فريقا مركز سلطان والمرشحات الدولية سلبيا، في حين تعادل فريقا الجزئيات وبوكاري سويت بنتيجة 3/3، وجاءت أهداف فريق الجزئيات بإمضاء كل من سالم الغزيلي ومخلد الرقادي وفيصل الحسني بينما أحرز أهداف بوكاري كل من عادل البلوشي هدفين وماجد جمو هدف.

وقال عارف البلوشي مدرب بوكاري سويت أنّ فريقه لا زالت لديه مباراتان في دور المجموعات، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار، من أجل بلوغ الدور الثاني، وأضاف البلوشي أنّه عانى في الأيام الماضية من غياب بعض اللاعبين بسبب ظروف العمل إلا أنّهم سيعودون مجددا إلى الفريق في اللقاءات المتبقية التي نعول عليها الكثير في صعودنا للدور الثاني من البطولة.

وتختتم مساء اليوم الأربعاء مواجهات دور المجموعات، حيث تقام في أمسية اليوم 6 مباريات هامة لحسم أمر الفرق الصاعدة للدور الثاني والتي ستغادر، حيث سيخوض فريق الإدامة مواجهة مع مطبعة العنان، ويلعب صندوق الزمالة لوزارة الصحة مع مجلة الواحة وبوكاري مع مركز سلطان والمها مع تونس وستختتم اللقاءات بمباراتي شيبكو مع بنك عمان العربي، والمرشحات الدولية مع شركة الجزئيات.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية