برنامج للتعريف بخدمات وآلية عمل مركز اتصالات "المها"

مسقط - الرؤية

شهد مركز اتصالات المها التابع لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية ش.م.ع.ع تفاعلاً كبيراً من قبل العملاء، منذ بدء مرحلة التشغيل التجريبي في 14مايو الماضي، تحت شعار "معكم لخدمتكم"، وهو ما يعكس أهميّة معالجة الشكاوى والملاحظات الواردة من الزبائن أولا بأول، فضلا عن كونه نقطة وصول إلى جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة في مختلف محافظات السلطنة.

وتعد "المها" أول شركة متخصصة في تسويق المنتجات النفطية في السلطنة تطلق مركز اتصالات لعملائها، يحتوي على نظام متكامل من الخدمات والبرامج، ويزمع تدشينه في يوليو المقبل من العام الجاري.

وضمن الخطة التدريبية للمركز، نفذت دائرة خدمات العملاء بالشركة برنامجاً تعريفياً متكاملاً لجميع موظفي الشركة عن مركز اتصالات المها، بدأ في 28 مايو الماضي، وتضمن مشاركة كافة المعلومات اللازمة وطريقة عمله مع موظفي الدوائر والأقسام الأخرى، واشتمل على شرح وافٍ لأدوار كل دائرة من دوائر الشركة في منظومة عمل المركز.

وتطرق البرنامج إلى عدة محاور أساسية، منها عرض أهداف المركز ودوره في التواصل مع الزبائن التجاريين وكذلك التواصل مع الأفراد، وتأثيره على مبيعات الشركة من خلال دوره في تسويق المنتجات والخدمات وعدم اقتصار دوره على تلقي المكالمات والرد عليها.

ويقيد موظفو مركز الاتصالات كافة الملاحظات الواردة من قبل المتصلين في النظام المعمول به ومن ثم إرساله إلى موظفي الخط الخلفي (Back Line) في دائرة خدمات العملاء الذين بدورهم يقومون بإرسال جميع الملاحظات إلى موظفي الدوائر والأقسام المختصة.

تعليق عبر الفيس بوك