إطلاق "كارزاتي" أول متجر إلكتروني لبيع السيارات في السلطنة

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ شركة كارزاتي -إحدى الشركات المحتضنة في المركز الوطني للأعمال التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية- أوَّل مَتْجَر في الشرق الأوسط لبيع السيارات عبر الإنترنت في السلطنة، وتقدِّم الشركة فرصة للعمانيين بتوفير أكثر من 26% من تكلفة شراء سيارة جديدة.

وقال حسن جعفر اللواتي المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركة "كارزاتي": متحمسون لانطلاق شركة كارزاتي هنا-في عمان. وتسعى شركة كارزاتي إلى توفير أفضل عروض السيارات للعمانيين والمقيمين في السلطنة بأقل الأسعار. وتشمل جميع سياراتنا ذات المواصفات الخليجية ضمانا لمدة 3 سنوات. ويحصل عملاء شركة كارزاتي على أفضل الأسعار، دون الحاجة إلى أي مفاوضات إضافية أخرى.

وعلى عكس الوكالات، لا تمتلك شركة كارزاتي صالة عرض كبيرة للسيارات، ولا تمتلك مخزونا كبيرا من السيارات، لكن تتبنى الشركة نهجا مبتكرا، يعتمد كليًّا على منصة إلكترونيَّة مُتاحة على شبكة الإنترنت، وتوفر خدمة توصيل السيارات في الوقت المحدد لتقليل التكاليف، وتوفير الكثير من المال على العملاء. ولا تقتصر كارزاتي على نوعية سيارات معينة ولكن تتيح الشركة العديد من علامات السيارات العالمية المختلفة؛ مثل: علامة نيسان، وميتسوبيشي، وتويوتا، وإنفينيتي، ولاند روفر، والعديد من العلامات الأخرى.

 وأضاف اللواتي بأنَّ هذه الخطوة من الابتكارات الجديدة لبيع السيارات عبر الإنترنت. وكما هو سائد حاليا، يمكن للناس شراء أي منتج عبر شبكة الإنترنت، باستثناء السيارات. وبفضل خدمة الإنترنت توفر شركة كارزاتي للعملاء الكرام فرصة مميزة لتوفير الكثير من المال والجهد وتوفير خدمة دعم عملاء مميزة. وعلى الرغم من أن شركة كارزاتي تختص ببيع السيارات عبر الإنترنت، إلا أنها توفر فريق مبيعات عمانيين ذا كفاءة عالية من خلال مقر الشركة الواقع في منطقة غلا. وتتمثل مهمة فريقنا بتوفير تجربة شراء مميزة، خالية من المتاعب. كما نوفر محطة واحدة لتكميل جميع إجراءت تمويل وتأمين السيارات وما يلزمها.

يُذكر أنَّ شركة كارزاتي هي شركة عمانية بنسبة 100%، وتلقت الشركة دعما من الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما أنها تعد أول متجر لبيع السيارات بنظام التجزئة على الإنترنت في السلطنة. وتسعى الشركة لتوفير أفضل السيارات للعمانيين بأقل الأسعار، وبتجربة شراء خالية من المتاعب، وقد أنشئت شركة كارزاتي في العام 2016. شركة كارزاتي هي شركة عمانية بنسبة 100%، وجميع موظفيها من العمانيين.

تعليق عبر الفيس بوك