يستعرض البرامج التدريبية لموظفي المجموعة والأفلام التوعوية في مختلف المجالات

"كيمجي رامداس" تطلق الموقع الإلكتروني للتعريف بمبادرات ومشاريع "إشراقة" للتنمية الاجتماعية

 

مسقط - الرُّؤية

أطلقتْ إشراقة -جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية- مَوْقِعها الإلكتروني eshraqa.om الذي يُشكِّل منصَّة للزوار للتعرُّف على كافة البرامج الاجتماعية التي تقوم بها الشركة. ومن خلال الموقع، سيتمكَّن الزائرُ من الوصول بسرعة وسهولة للتعرف على المبادئ والأسس التي بُنيت على أساسها إشراقة، والاطلاع على المبادرات التي تمَّ إطلاقها والمشاريع التي تنفذ حاليا، والتي من شأنِها أن تُؤثِّر بشكل إيجابي على المجتمع المحلي، وتساعده على التقدُّم. ويعدُّ الموقع الإلكتروني مرجعاً للزوار للتعرف على مزيد من المعلومات حول القيم والمهام ورؤية إشراقة التي ترتكزُ على الأهداف الرئيسية الثلاث: التعليم والصحة والرفاهة المجتمعية.

وقال نايلش كيمجي عضو مجلس الإدارة لكيمجي رامداس: إنَّ الهدفَ الرئيسيَّ لإشراقة هو تمكين المجتمع ومساندته من خلال توفير الإمكانيات الاساسية للوصول إلى تحقيق أهدافه، ومن خلال تأمين البنية الأساسية في مختلف القطاعات، وتوفير فرص متساوية لكل شرائح المجتمع، ومُساعدتهم في تطوير المجتمع العماني بشكل عام، وإلهام الشباب وتمكين المرأة العمانية بشكل خاص.

وتعليقاً على الركائز الرئيسية الثلاثة، قال نايلش: تسعى كيمجي رامداس إلى مُساعدة القطاع التعليمي على التطور والتقدم؛ وذلك من خلال تعزيز المعرفة والمهارات والقدرات بين الأطفال والشباب. وباعتبار أننا نهتم برعاية المجتمع العماني، فقد قدَّمنا الدعم لبرامج الرعاية الصحية على الصعيد الوطني التي تشمل البحث الغذائي الوطني، فضلا عن المساعدة في تحسين المرافق الطبية، خاصة في المناطق الداخلية. وفيما يخصُّ رفاهة المجتمع فتولي إشراقة أهمية كبيرة لدعم ومساندة كل شرائح المجتمع؛ فهدفنا يكمُن في التركيز على تطوير وتحسين حياة الشعب العماني. فإشراقة تتبع إستراتيجية واضحة في العمل وفي توزيع مبادراتها لتشمل كافة المناطق والولايات فهي تقدم الخدمات إلى ولاية تلو الأخرى، وتستغرق الأعمال حوالي سنتين في كل ولاية؛ فخلال العام 2015 و2016 تركَّزتْ أعمالنا الاجتماعية على ولاية سمائل وإشراقة تعتزم في السنوات المقبلة التوسع لتشمل ولايتي إزكي وبدبد.

يُشار إلى أن زائر صفحة إشراقة سيتمكن من متابعة المبادرات والفعاليات والتعرف على المشاريع التي نُفِّذت في السنوات الثلاث الماضية، وكذلك المشاريع الحالية التي هي قيد التنفيذ أو التخطيط. ويوفر الموقع إمكانية مشاهدة أفلام قصيرة تلخص المبادرات كفيلم "فخر لكوني عُماني" الذي يعرض البرامج التدريبية للموظفي شركة كيمجي رامداس وهم يحققون مراتب عالية في الشركة، كذلك فيلم مبادرة "بصمة خير" وهو مجموعة متطوعات في سمائل عملوا مع إشراقة من أجل دعم دور المرأة في المجتمع وتفعيل دورها.

 

تعليق عبر الفيس بوك