عرض مميز من "بيتزا هت" طوال أيام الشهر رمضان الكريم

مسقط – الرؤية

دشنت بيتزا هت عرضها الممّيز لمحبي البيتزا في جميع أنحاء السلطنة خلال شهر رمضان الكريم، ويحصل الزبائن عند شرائهم بيتزا كبيرة على هدية خاصة من بيتزا هت عبارة عن بيتزا متوسطة وصغيرة. ويناسب عرض رمضان التجمعات العائلية والمجموعات المكوّنة من 5 أو 6 أشخاص، ويستطيع الزبائن أن يحظوا بتجربة عشاء شهية في فروع بيتزا هت في أنحاء السلطنة أو طلبها للتُناول في الخارج ويسري العرض حتى آخر أيام شهر رمضان الكريم.

وقال ساشبن مالهوترا، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة كيمجي رمداس إن شهر رمضان يتمحور حول روح العطاء، ولهذا خصصنا عرض لشهر رمضان الفضيل، حيث يستطيع الزبائن مشاركة وجبة من البيتزا الكبيرة على الإفطار مع عائلاتهم وأصدقائهم متبوعة بصنفين من البيتزا المتوسطة والصغيرة، وهو العرض الأمثل للعائلات خلال شهر رمضان المبارك. ويمكن للزبائن اختيار مجموعة واسعة من الإضافات إلى البيتزا ذات الحجم الكبير والتي صُنعت من مكونات طازجة وطبيعية ومنها: الزيتون الأسود، والفطر، والبصل، والفلفل، والأناناس الحلو، والهاليبينو، والطماطم بالإضافة إلى اللحم، وكرات اللحم، والدجاج المشوي، والجبنة. 

وقال يوجيش شاه، مدير عام قسم المطاعم بكيمجي: "إن خياراتنا المتنوعة من النكهات والإضافات هي ما تجعل بيتزا هت رائدة في جميع أرجاء السلطنة. ونحن نؤمن أن شهر رمضان المبارك يمنحنا فرصة لنفي لزبائننا ونمنحهم البيتزا والمأكولات التي لطالما أحبوها، فهم الدعامة الأساسيّة لعملياتنا وكل ما نقوم بتطويره وصنعه يصب في صالح تزويدهم بتجربة رائعة في كل الأوقات." وتفتح فروع بيتزا هت من وقت الإفطار إلى وقت متأخر من الليل خلال شهر رمضان الكريم، وستتوفر خدمة التوصيل في أفرع بيتزا هت في شارع ركس والغبرة والموالح.

تعليق عبر الفيس بوك