السبت, 17 نوفمبر 2018

بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرعه الجديد في الحيل

السبت 27 مايو 2017 03:26 م بتوقيت مسقط

بنك عمان العربي يحتفل بافتتاح فرعه الجديد في الحيل

 

مسقط – الرؤية

احتفل بنك عمان العربي الخميس الماضي بافتتاح فرعه الجديد في الحيل الشمالية بولاية السيب، وبذلك يصل العدد الإجمالي لفروع البنك إلى 66 فرعاً. ويمثل الفرع الجديد أول فرع للبنك في منطقة الحيل. وعلى غرار فرع نزوى الذي تم افتتاحه مؤخرًا فإنَّ الفرع الجديد يتبع فلسفة التصميم الحديثة للبنك؛ والتي تسهم في تقديم خدمات مصرفية أفضل وأكثر فعالية لعملاء البنك. 

وأقيم حفل الافتتاح تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد، مدير عام البحوث والدراسات التنموية بالمجلس الأعلى للتخطيط وبحضور ملهم الجرف، عضو مجلس إدارة البنك وأمين الحسيني، الرئيس التنفيذي للبنك، إلى جانب عدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية والموظفين.

وقال أمين الحسيني: "في الوقت الذي يستمر فيه بنك عمان العربي بتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه في كافة أنحاء السلطنة، تستمر شبكة فروعنا بالتوسع من أجل الوصول بهذه الخدمات إلى زبائننا وقاعدة عملائنا المتنامية أينما كانوا. نحن ملتزمون بذلك وسنستمر في مسيرة النجاح جنباً إلى جنب مع زبائننا الكرام. ويأتي افتتاح فرعنا هذا الذي يحمل الرقم 66 ليشكل خطوة أخرى نحو تحقيق الأهداف الإستراتيجية للبنك والتي تتجسد في تقديم خدمات مصرفية أكثر فعالية وسهل الوصول إليها لكافة عملائنا في المنطقة."

ويتميز فرع الحيل الجديد بمظهر جديد يعكس إستراتيجية التحول لبنك عمان العربي حيث إن مفهوم التصميم الحديث المستخدم في تصميم الفرع مستلهم من المشهد العماني. ونجد اللون البني يمثل الكثبان الرملية المترامية، فيما يأتي اللون الرمادي للإشارة للجبال، لينتهي التصميم بالحواجز الزجاجية الزرقاء التي تمثل السماء والتي تفصل بين مختلف أقسام الفرع.

وقال فهد أمجد، مدير عام التجزئة المصرفية ببنك عمان العربي: تم تصميم الفرع الجديد بنفس الفكرة التصميمية المتطورة والتي تم تنفيذها في فرع نزوى الذي تم افتتاحه مؤخرًا؛ حيث إن كل قسم من الأقسام الأربعة المخصصة للاستقبال وتخليص المعاملات وخدمة العملاء ولزبائن إيليت تم تمييزه بلون خاص به. وهذا التصميم يساعد عملاءنا على معرفة الأقسام الخاصة بتقديم كل خدمة، فضلًا عن مساهمته في تحسين آلية العمل وتطوير كفاءة الأداء. كما يؤكد الفرع الجديد التزامنا بتقديم تجربة مصرفية مثالية لعملائنا تتميز بالسرعة والعملية والجودة.