"إشراقة" توزع 6000 صندوق مؤن رمضانية من "كيمجي رامداس"

 

مسقط – الرؤية

وزعت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، نحو 6000 صندوق من المؤن الرمضانية، ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية التي تحرص عليها الشركة سنوياً خلال شهر رمضان، وهي واحدة من الركائز الأساسية لإشراقة. وقد زار فريق إشراقة 27 جمعية خيرية في كافة أرجاء السلطنة وتسليمهم الصناديق التي تحتوي على مواد غذائية أساسية.

 

وقال نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة لشركة كيمجي رامداس: نعمل في مجموعة كيمجي رامداس على نشر مفهوم المُشاركة من خلال دعمنا لمجموعة متنوعة من المبادرات. وتقدم إشراقة رعايتها لعدد كبير من الفعاليات وتوزع معونات غذائية إضافة إلى تقديمها تبرعات ومساهمات للجمعيات الخيرية في السلطنة بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من أفراد المجتمع ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم.
وقالت خالصة الزدجالي، ممثلة إشراقة: باعتبارنا جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، فإننا نركز اهتمامنا على مساعدة المجتمعات المحلية ومد يد العون لها، وإشراقة تعمل وفقاً لشعار رد الجميل إلى المجتمع الذي أعطانا بسخاء، ولذلك ومن هذا المنطلق اخترنا شهر رمضان المبارك لتعزيز دورنا ولمشاركة أهلنا في السلطنة فرحة الشهر الفضيل.
وقال مرهون الغافري، عضو مجلس الإدارة في الجمعية العمانية للمعوقين: بالنيابة عن جمعية المعوقين، أشكر إشراقة على تقديمها المساعدة لنا، واختيار جمعيتنا لنكون جزءًا من هذه المبادرة القيمة، ومن الرائع رؤية أعضاء فريق إشراقة يشاركون في الحملة بكل تفانٍ وهم يقدمون المساعدة إلى المجتمع من أجل تمكينه لتحقيق التغيير المطلوب.

 
وقالت السيدة بسمة آل سعيد إن المبادرة تعطينا شعورا بالفرح والرضا. وأنا سعيدة بمشاركتي في هذه الحملة وأن أكون من سفرائها، وأشكر إشراقة وأعضاء الفريق على هذه المبادرة النبيلة التي تقدم الدعم للمجتمع ولذوي الاحتياجات الخاصة."

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك