الخميس, 15 نوفمبر 2018

"الزبير للسيارات" تعلن عن "عروض رمضان الكبرى" بتخفيضات تصل إلى 35% وهدايا نقدية

الثلاثاء 23 مايو 2017 08:13 م بتوقيت مسقط

"الزبير للسيارات" تعلن عن "عروض رمضان الكبرى" بتخفيضات تصل إلى 35% وهدايا نقدية

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مجموعة الزبير للسيارات، عن "عروض رمضان الكبرى" لهذا العام، والتي ستقدم أسعارًا مخفضة بنسبة تصل إلى 35%، مع خيار الحصول على هدايا نقدية تصل إلى 10,000 ريال عماني، ويشمل العرض معظم العلامات التجارية التابعة للمجموعة وشركاتها الفرعية سيارات الوطية وظفار للسيارات وسيارات الرميلة والشركة العامة للسيارات.

وفي تعليق له بمناسبة الكشف عن عرض رمضان الخاص، قال مارك توملينسون المدير العام لمجموعة الزبير للسيارات: "مجموعة الزبير للسيارات ملتزمة دائمًا برفع مستوى قطاع السيارات من خلال تقديم تجربة شراء وتملك مميزة، بغض النظر عن العلامات التجارية التي يختارها عملاؤنا. والتزامنا هذا نحو العملاء الكرام ورغبتنا في تقديم شيء مميز جدا في شهر رمضان المبارك، هو ما دفعنا إلى إطلاق مثل هذا العرض المثير الذي سيشمل تشكيلة واسعة من العلامات التجارية". ويتضمن العرض علامات تجارية رائدة في مجال السيارات من بينها فولكس واجن وأودي من سيارات الوطية وميتسوبيشي من الشركة العامة للسيارات وجريت وول وهافال من سيارات الرميلة وكرايسلر ودودج وجيب ورام وفيات من ظفار للسيارات. وسيشهد العرض الذي سينتهي في 21 يوليو تقديم تخفيض بنسبة تتراوح بين 10% إلى 35% على جميع الطرازات لهذه العلامات التجارية، أو الحصول على هدايا نقدية تتراوح بين 1,125 ريالا كحد أدنى لتصل إلى 10,000 ريال عماني في بعض الطرزات. واختتم مارك حديثه قائلا: "إضافة إلى التخفيضات الكبرى أو الهدايا النقدية، ستقوم كل شركة من شركات السيارات التابعة للمجموعة بالإعلان عن عروضها الخاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك، مضيفين بذلك مجموعة رائعة من المزايا الإضافية والهدايا. هذا العرض الرمضاني على مستوى المجموعة، بالإضافة إلى العروض الترويجية للوكلاء، سيضمن حصول عملائنا الأعزاء على أفضل صفقة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام".

وتأسست مجموعة الزبير للسيارات في العام 1973 مع بدايات نهضة عمان الحديثة، وهي إحدى الشركات الرائدة التابعة لمؤسسة الزبير التي تُعد بدورها أحد أكبر المؤسسات الاقتصادية في السلطنة. بدأت الزبير للسيارات أنشطتها كمستورد صغير للسيارات، لتكبر المجموعة لاحقاً لتصبح واحدة من أكبر موزعي السيارات لمجموعة من أبرز العلامات التجارية في السلطنة.

وتمثل مجموعة الزبير للسيارات العديد من أشهر العلامات التجارية العالمية في عمان. وتشمل القائمة: ميتسوبيشي، فوسو، بنتلي، أودي، فولكس واجن، سكودا، جريت وول، هافال، كرايسلر، جيب، دودج، رام، فيات، ألفا روميو، شاحنات فولفو، شاحنات رينو، بوبكات، هاي - فورس، كينيدي، جراكو، انجرسول راند، فيراري كرين، أوسا دمبرز، كيس كونستركشن، بوتسمايستر، ليبهر. وتعكس هذه العلامات التجارية بدءا من سيارات الصالون وشاحنات "بيك آب"، مروراً بالسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة  SUV ومركبات الدفع الرباعي، وصولاً إلى السيارات الرياضية عالية الأداء، أذواق العملاء المتنوعة في عمان. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المركبات التجارية مثل الحافلات والشاحنات ووسائل النقل المختلفة التي تلبي كافة احتياجات العملاء. وتشكل المركبات والمعدات المتعلقة بالبناء فضلا عن المجموعة المثيرة من المنتجات الترفيهية، تشكيلة الشركة المتنوعة من المركبات والمنتجات المختلفة.