مزايا "لا حصر لها" على "رينو سمبل" سيارة السيدان المثالية للعائلات

 

مسقط - الرؤية

أعلنت رينو عُمان عن طرح عدد من المزايا على طراز سيمبل الجديد، وهي سيارة محسنة ومع ذلك يظل سعرها في المتناول كسيارة سيدان عائلية.

وتتميز رينو سيمبل الجديدة بالتصميم العصري ومجموعة معدات جذابة بالإضافة إلى رحابتها وانخفاض استهلاكها للوقود مما يجعلها سيارة السيدان المثالية للعائلات التي تبحث عن الجمع بين قيمة المال وحالة السيارة وأناقة تصميمها. من بين الجوانب المميزة في هذه السيارة الرحابة ومساحة حمل الأغراض في المؤخرة والمعدات والتجهيزات المتطورة والمحرك القوي وكلها عوامل تضمن أن تحقق هذه السيارة قبولا واسعاً في المنطقة.

وسيارة سيمبل مليئة بأحدث أنواع التكنولوجيا والابتكارات لكي تقدم لعملائها متعة الركوب والقوة الهائلة مع الحفاظ على مستويات منخفضة جداً من استهلاك الوقود. تم تجهيز السيارة بمحرك 1.6 لتر 16V ما يجعلها تحتوي المحرك الأكبر في سيارات السيدان من الفئة B. توفر سيارة سيدان المدمجة مساحة داخلية رحبة تتسع لخمسة ركاب وحقيبة أمتعة سعة 510 لترات، يمكن زيادتها إلى 1257 لتراً في حالة تم طي المقعد الخلفي القابل للطي.

وتقدم رينو سيمبل الجديدة الكثير من مزايا السلامة. فهي مجهزة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي وإنذار عند عدم غلق حزام أمان السائق ونظام تثبيتISOFIX لمقاعد الأطفال وأحزمة أمان المقاعد الخلفية مجهزة بثلاثة نقاط للتثبيت وثلاثة مساند للرأس في المقعد الخلفي بالإضافة إلى نظام قفل مركزي وقفل الباب حساس للسرعة. كما تضم أيضا مصابيح ضباب أمامية وأضواء تعمل في وضع النهار والأهم من ذلك تجهيزها بنظام المكابح المانعة للانزلاق.

وعلاوة على جميع تلك المميزات المذهلة، ستتوفر رينو سيمبل بمجموعة ألوان مختلفة تلبي تفضيلات جميع العملاء ورغباتهم. كما أن السيارة مجهزة براديو جديد من أركامي ذي صوت ثلاثي الأبعاد وCD/MP3/USB وبلوتوث وراديو وأزرار التحكم مثبتة في عجلة القيادة وتحتوي أيضاً نظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة، كما أنها أيضا مجهزة بنظام تكييف هواء أوتوماتيك اجتاز جميع الاختبارات التي تجعله قادراً على مواجهة تحديات التشغيل في الظروف المناخية القاسية في المنطقة.

ويتيح نظام الوسائط المتعددة الجديد Media Nav سهولة الوصول للعديد من المميزات العملية جدا بفضل شاشته قياس 7 بوصات التي تعمل باللمس: ونظام تحديد المواقع العالمي، ونقل الملفات الصوتية فضلا عن الوصول إلى سجل هاتفك وتاريخ المكالمات بتقنية البلوتوث.

وصممت رينو هذه السيارة الجديدة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء الراغبين في سيارة عائلية تجمع بين الأناقة والرحابة وانخفاض تكاليف الصيانة، بينما تضمن مواصفات المعدات الحديثة وقوة المحرك الكبيرة منح السيارة جميع المقومات اللازمة لجعلها السيارة المثالية للعملاء في المنطقة.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات رينو في سلطنة عمان من خلال التأكيد بشكل كبير على رضا العملاء ومن خلال تقديم خدمة راقية ما بعد البيع. في ظل وجود شبكة تضم أكثر من 80 منفذا ومعرضا ومركز خدمة ومركزا لبيع قطع الغيار، يمكن القول بأن شركة سهيل بهوان للسيارات نجحت في أن تبني على إرثها الكبير من الثقة والخدمة الراقية للعملاء وتقديم قيمة مقابل المال لكل عميل من هؤلاء العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك