"Ooredoo" تكشف عن عرض مفاجآت "مسبق" الرائعة خلال رمضان

 

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo إثراء تجربة عملائها ومكافأتهم على ولائهم الدائم لها بالعديد من المفاجآت القيّمة خلال شهر رمضان المبارك من خلال تدشينها لعرض مفاجآت مسبق، وبدءًا من تاريخ 21 مايو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل سيكون بإمكان عملاء مسبق من الأفراد الاستمتاع بمجموعة من العروض اليوميّة المميّزة، والتي تمنحهم العديد من المميزات الرائعة بما في ذلك رصيد ودقائق مكالمات وبيانات مجانيّة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يسرنا أن نعبر عن شكرنا لعملائنا لولائهم لنا من خلال منحهم باقة من الخدمات ذات القيمة المُضافة والتي صممناها خصّيصاً لنمكنهم من البقاء على تواصل دائمٍ مع أحبائهم ومع العالم من حولهم". وأشار فراس إلى أن Ooredoo تحرص على أنّ تكون الشريك الأمثل في مجال خدمات بيانات الانترنت في السلطنة. وقال: "إنّنا نلتزم بتعزيز التنمية المحليّة في السلطنة من خلال بناء شبكةٍ موثوقة وفائقة السرعة مدعومة بالحلول الرقميّة المبتكرة ذات القيمة المنافسة لتمكين الأفراد والمجتمعات المحليّة على حدٍّ سواء. وقد تمكّنا من إثراء حياة الآلاف من الناس في مختلف أرجاء السلطنة من خلال هذه العروض خلال العام الماضي، ونعد بأن نوفر لهم هذا العام عروض مميزة ومبتكرة تفوق توقعاتهم من خلال تطبيق Ooredoo Oman التفاعليّ الخاص بالهواتف الذكيّة".

ويمكن للعملاء الاشتراك مجاناً وبكلّ سهولة للاستفادة من هذه العروض الرائعة بطلب الرقم *141*887# أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman لتلقي تنبيهاتٍ يوميّة عن المفاجآت المتوفرة على مدى الشهرين القادمين.

وتم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. "Ooredoo" في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على رخصة إنشاء ثاني شبكة للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. ومنذ 2010 كانت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 2.5 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك