"دار العطاء" تكرم بنك صحار لدوره في المسؤولية الاجتماعية

مسقط - الرُّؤية

حَظِي بنك صحار بتكريم من جمعية دار العطاء؛ تقديرا لدعمه أنشطة وفعاليات الجمعية، حيث قدمت الجمعية درعاً تقديرياً خلال حفل عشاء الخيري الذي أقيم في فندق قصر البستان ريتز كارلتون، تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آلسعيد، وتسلمت درع التكريم بالنيابة عن بنك صحار منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد، وبحضور مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن.

وكمؤسسة مالية تركز على برامج المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع، يأتي هذا التكريم بمثابة دعم وحافز للبنك لاستكمال عطاءاته ومساهماته التي يقدمها ضمن برنامح المسؤولية الاجتماعية إلى جانب الاستمرار بدعم مبادارات جمعية دار العطاء. وتعليقا على الدعم المستمر لجمعية دار العطاء، قالت منيرة بنت عبدالنبي مكي: "يعد هذا التكريم شهادة نعتز بها في بنك صحار، وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر لجمعية دار العطاء على هذا التكريم، فبنك صحار يحرص دائماً على دعم المجتمع ومساندته من خلال المبادرات العديدة التي نقدمها والتي تعدنتيجة للجهود المتضافرة للبنك. وأضافت: "عملنا على وضع خطة منهجية لمساهماتنا بهدف الوصول الى أكبر عدد ممكن من الجمعيات الخيرية في جميع أنحاء السلطنة لمساعدتهم وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المتمثلة في إثراء حياة الافراد وبناء مجتمعات تعتمد على قدراتها الذاتية".

وقدم البنك خلال السنوات الماضية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية الدعم لأكثر من 30 جمعية أهلية وجهات ذات الصلة في مختلف أرجاء السلطنة، إلى جانب تقديم الدعم للعديد منها بشكل مستمر على مدى سنوات عديدة. تنوعت الجمعيات التي دعمها البنك كمراكز رعاية الأطفال والجمعيات الخيرية والجمعيات التي تقدم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وللجمعيات التي تهتم بالاشخاص الذي يعانون من أمراض مزمنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك