"فنتازمو للتسلية" يدشن "السفينة الدوارة" لمزيد من الترفيه

...
...
...

مسقط – الرؤية

يفتتح فنتازمو، أكبر متنزه ترفيهي عائلي وداخلي في السلطنة، لأول مرة اللعبة التي طال انتظارها "السفينة الدوارة" الجديدة، في الأفنيوز مول في بوشر. ويبلغ طول اللعبة حوالي 274 مترا، وسرعتها القصوى تبلغ 9.5 متر/ ثانية (أي حوالي 35 كيلومترا في الساعة)، وستكمل لعبة "السفينة الدوارة" دورة كاملة ومذهلة خلال دقيقة واحدة فقط، وتستوعب جلوس 16 شخصا (4 سيارات و 4 أشخاص لكل منها)، أي أنها توفر دقيقة من الترفيه والتشويق لحوالي 500-600 راكب في الساعة، وتشمل عدد من الشقلبات، شقلبات هوائية مزدوجة مع الكثير من حركة تساقط القاطرات، وسيكون الركاب في وضعية مقلوبة بدرجة 180 للباحثين عن الإثارة، وللحفاظ على سلامة الركاب سيجري تأمينهم بقيد على الكتف، وأحزمة الأمان المتشابكة.

وقال عماد الدين رزق أحمد طالب رئيس مجلس إدارة شركة أبو طالب للاستثمارات ش.م.م، والشركاء المحليين لفونتازمو: "عندما افتتحنا مركز فنتازمو في سلطنة عمان منحنا السلطنة أكبر مركز ترفيهي عائلي، ومع افتتاح أكبر سفينة دوارة عائلية وداخلية في البلاد أصبح لدينا مستوى عال لنرتقي إليه. وعالم فنتازمو يمتلك تقريبا كل شي مطلوب لترفيه أي شخص لديه حب للإثارة وخاصة فئة الشباب، وهذا التصور جعلنا نأخذ الترفيه العائلي بعين الاعتبار، ورؤيتنا تجاه افتتاح لعبة "السفينة الدوارة" تصب في ذات الاتجاه، ونسعى لأن لنوفر دقيقة من الإثارة والبهجة لمرتادي المركز".

وتوفر لعبة "السفينة الدوارة" ركوب مريح وسلس، وقد تم تصنيعها في إيطاليا، ويمكن للراكب أن يفعلو أي شيء تقريبا مع نظام التتبع، فهي تعمل بنظام محرك الدفع، ويمكن تشغيلها بوضع آلي أو يدوي.

وتعد فنتازمو أن السلامة من أهم الأولويات، حيث تعاقدت مع شركة بيرو فيريتاس كشركة مسؤولة عن اختبار وتشغيل لعبة "السفينة الدوارة"، وهي متخصصة في مجال الجودة والصحة والسلامة، وإدارة البيئة، والمساءلة الاجتماعية، ولها شبكة وأفرع تغطي أكثر من 150 بلد، وأكثر من 1000 مكتب ومختبر في جميع أنحاء العالم، وهي المسؤولة عن مراقبة السلامة في لعبة "السفينة الدوارة".

ويحتوي مركز فنتازمو على أكثر من 250 لعبة للركوب، وألعاب لجميع الفئات العمرية، ويتضمن جزءين، الأول فنتازمو الأطفال، والذي يوفر مساحة داخلية تقع في الطابق الأول، ومناسب للأطفال الذين ينتمون للفئة العمرية 6 أشهر-12 عام، وهو مكان مثالي للأطفال، يوفر لهم المتعة والإنخراط مع الأطفال الآخرين، في حين يمكن لأولياء أمورهم أن يأخذو قسطا من الراحة والاسترخاء والتسوق المريح مع ضمان وجود أطفالهم في بيئة آمنة.

وتوجد اللعبة الجديدة "السفينة الدوارة" في الطابق الثاني، أي في الجزء الثاني من مركز فنتازمو، ومع وجود مساحة ارتفاع مزدوجة فهذا يضفي نوع من التأثير المدهش والإثارة في المكان، ويمكن الإطلاع على المنظر بالكامل من خلال صالتي عرض في المركز، الصالة الأولى في نفس الطابق، والأخرى في الطابق الثالث، حيث تمنح مرتادي المركز نظرة عامة عن المتعة التي تملأ المكان في الداخل.

ويمكن للعائلات الاستمتاع بلعبة "السفينة الدوارة" والجديدة كليا، ويمكنهم ركوب ألعاب أخرى في عالم فنتازمو، وذلك من خلال شراء بطاقة الألعاب المتوفرة في مكتب خدمة العملاء الموجود عند مدخل المركز، أو بإمكانهم تحميلها مسبقا من خلال توفير الكثير من المال والحصول على عروض إضافية أخرى، وتبدأ أسعار الألعاب من 450 بيسة.

تعليق عبر الفيس بوك