"ماكدونالدز" تطرح وجبات "ماك توفير" بريال واحد فقط

 

 

مسقط – الرؤية

تُقدم سلسلة مطاعم ماكدونالدز خيارات جديدة لذيذة ومُغرية ضمن قائمة ماك توفير بسعر لا يصدق وقدره 1 ريال عماني فقط. وتوفر وجبات ماك بطعمها وسعرها تشكيلة ملائمة للجميع وتأتي في خمس خيارات مختلفة، أحدثها هي وجبات تشيكن برجر ديلوكس وليتل تايستي مع بطاطا ماكدونالدز المقلية الشهيرة ومشروب. تتوافر هذه الوجبات في جميع فروع ماكدونالدز في السلطنة ابتداءً من 27 أبريل 2017.

ويتكون تشيكن برجر ديلوكس من قطعة دجاج مغطاة بطبقة من البقسماط، مع شريحة جبنة وخس وطماطم ومايونيز في قطعتين من الخبز الشهي، بينما يتكون ليتل تايستي من قطعتي لحم بقر مشوي مع صلصة بيج تايستي الشهيرة وشريحة الجبنة والبصل مجموعة في نفس قطعتي الخبز الشهية.

وقال السيد علي داود، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في السلطنة: "قدمنا وجبات ماك توفير بأسعار معقولة لتكون في متناول يد الجميع. فبريال عماني واحد، يستطيع زبائننا الاختيار بين خمس وجبات مختلفة تلائم كافة أذواقهم. نحن في ماكدونالدز نسعى دائماً لنقدم لزبائننا قيمة عالية وجودة طعام لا مثيل له. وجبات ماك توفير ليست إلا إثباتاً لالتزام ماكدونالدز الدائم بتقديم الأفضل لزبائنهم، سواء أكانو يرغبون في وجبة تشعرهم بالشبع أو وجبة خفيفة أو وجبة سريعة ولذيذة فإن من المؤكد أنهم سيجدون ما يتمنونه في ماكدونالدز.

تعليق عبر الفيس بوك