عرض سينمائي خاص لملاك سيّارات "دودج" في السلطنة

 

مسقط – الرؤية

نظمت شركة ظفار للسيارات، الموزع الحصري لكافة سيارات فيات كرايسلر في سلطنة عمان، حفل مشاهدة خاص في سينما فوكس بمسقط في إطار الاحتفال بإطلاق فيلم "مصير السريع أو Fate of the Furious" وهو واحد من أكثر الأفلام شهرة على مستوى العالم حتى الآن في نسخته السابعة، خصوصا وأن دودج وإس أر تي تشارجر وتشالنجر – أسرع السيارات وأقواها على مستوى العالم تظهر مرة أخرى بشكل بارز في الفيلم.

وتم توزيع تذاكر على مالكي سيارات دودج في عمان لحضور حفل المشاهدة الخاص وتم دعوتهم إلى جولة في معرض شركة ظفار للسيارات. وتوجهت أعداد كبيرة من السيارات في مسيرة إلى دور السينما تتقدمها دودج تشارجر R / T موديل 1970 لصاحبها نديم البلوشي، حيث إن هذا الطراز الكلاسيكي الذي يمتلكه هو الطراز نفسه الذي قاده فين ديزل في "فاست 5"، الفيلم الخامس من سلسلة أفلام "فاست أند فيوريس". إن ما يميز هذه السيارة هو وجود 3 طرازات منها فقط في الشرق الأوسط بأكمله. حضر حفل المشاهدة الخاص عدد من العملاء ووسائل الإعلام وشركاء الأعمال.

وذكر رات ماكسويل المدير العام بشركة ظفار للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كرايسلر في سلطنة عمان: " لطالما شكلت مشاهد المغامرة والإثارة وسيارات دودج السريعة جزءا أصيلا من فيلم "فاست أند فيوريس" ونحن نفخر بهذه العلاقة كوننا جزءا من هذا الفيلم. وتواصل آخر سلسلة من أفلام "فاست أند فيوريس" هذا الإرث الأصيل، ونحن على ثقة من أنّ أداء هذه السيارة سيأسر عقول عشاق السيارات الراقية خاصة محبي دودج".

وتمّ عرض واحدة من أبطال الفيلم، إنّها السيارة دودج تشارجر 2017، كما أُتيحت الفرصة للعديد من الزوار لالتقاط صور السيلفي مع هذه السيارة الراقية. إنّ مشاهدي الفيلم في سينما فوكس الذين قاموا بشراء تذكرتين مؤهلين للمشاركة في السحب الذي سيتم إجراؤه على سيارة دودج تشارجر 2017. علاوة على ذلك فإنّ شركة ظفار للسيارات تنظم حملة ترويجية خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وتقوم من خلالها بتوزيع تذاكر مجانية لمشاهدة الفيلم للفائزين في المسابقات التي تتم عبر الانترنت.

 

تعليق عبر الفيس بوك