"أوربك" تنظم حملة محلية للتوظيف

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ شركة النفط العُمانية للمصافي والصناعات البترولية "أوربك"، حملةً محليةً للتوظيف، بناءً على خطة التوسُّع والنمو التي تنفذها الشركة، وخطة التوظيف المعتمدة للعام 2017م. واستمرَّتْ الحملة ليومين، واستقطبتْ عدداً كبيرًا من الحضور، وشهدتْ الحملة اختيارَ حوالي 200 مرشح لخوض المقابلات بعد استيفائهم شروطَ القبول من أصل 12000 مُتقدِّم.

وتمرُّ "أوربك" حاليا بمرحلة تحوُّل كبيرة، خاصة مع تنفيذ مشاريع النمو الإستراتيجية الثلاثة؛ وهي: مشروع تحسين مصفاة صحار، ومشروع خط أنابيب مسقط-صحار، ومشروع مُجمَّع لوى للصناعات البلاستيكية. ومن المقرَّر تشغيل مشروع تحسين مصفاة صحار ومشروع خط انابيب مسقط-صحار خلال العام الحالي، ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية بحلول العام 2020. وستوفِّر المشاريع فرصَ عمل مثرية ومليئة بالتحديات لأصحاب المواهب.

وقال نوفل السعيدي مدير عام خدمات الموارد البشرية: "أمامنا مستقبل مليء بالإثارة ستتحول فيه أوربك قريبا إلى لاعب رئيسي في السوق العالمية للمنتجات البتروكيماوية. وفي "أوربك" نُواصل البحث على المهارات المحلية المؤهلة بشكل عال لتعزيز فرقنا الحالية والعمل مع مشاريع أكبر. إنَّ مُهمتنا تتمثل في خدمة عُمان بكل فخر وموظفينا هم أهم أصولنا".

وتؤمن "أوربك" إيمانا راسخا بدعم برنامج القيمة المحلية المضافة الوطني؛ ولهذا تُدرك أهمية تطوير الكوادر الوطنية لتولي مهام تتماشى مع خطط النمو الإستراتيجية طويلة الأجل الخاصة بالشركة. وعلى مرِّ الأعوام، درَّبتْ "أوربك" العديدَ من العمانيين لشغل وظائف عديدة في الشركة. وخلال الأعوام المقبلة، تهدف "أوربك" لتوظيف مزيدٍ من الكوادر الوطنية المؤهلة لتشغيل المصانع الحالية والمستقبلية.

تعليق عبر الفيس بوك