"عمان أفنيوز مول" يحتفل بعامين من النجاح المتواصل

 

مسقط - الرُّؤية

يحتفلَ "عمان أفنيوز مول"، بالذكرى الثانية للافتتاح؛ في ظل نجاحه المستمر في السلطنة كوجهة التسوُّق الأفضل والأجمل. وللاحتفال بهذه المناسبة، استضاف المول خمسة فنانين مسرحيين مشهورين عالميًّا بعروضهم الممتعة والفكاهية، وجنبا إلى جنب مع العروض والفعاليات العائلية الأخرى، يقوم الفنانون بتقديم عروضهم الشائقة والرائعة لمرتادي المول خلال فترة الاحتفالات السنوية الممتدة لخمسة أسابيع.

وانطلقَ الأسبوع الأول من الاحتفالات بعرض "رأس المطاط" المضحك والممتع من قبل الإيطالي "سيد البالونات" أوتو لي باسوتو. من جانبه، قام الإيطالي لويجي شاوتا بعرض "الأحلام الجميلة" للأسبوع الثاني من الحملة، ويقال إنَّه اتخذَ شكلًا رائعًا ومجنونًا نوعاً ما، فقد شكَّل نفسه على هيئة آلة حلوى الخيط؛ الأمر الذي جذب انتباه المارة في المول. ْوشملت العروض المتبقية من الحملة "عرض شابلن: دياجو" الذي تمحْوَر حول صورة ساحرة ومسلية من الممثل الأسطوري، تشارلي شابلن. وإضافة إلى ذلك، سيُقام "عرض دادو" بتاريخ 11 و12 و13 مايو، وهو أداء فكاهي وراقي من قبل المهرج الكندي دادو.

ويُقام العرض النهائي "ثيلمو بارول" بتاريخ 18 و19 و20 مايو؛ حيث سيجمع بين الفن الكلاسيكي والفكاهي، والسيرك والكوميديا، من قبل الفنان المشهور ثيلمو بارول، وسيمتد كل عرض لحوالي 45 دقيقة وسيقام 3 مرات يوميا في الساعة (5 و7 و9 مساءً) في أيام الخميس والجمعة والسبت.

وللاحتفال بمرور عامين من النجاح منقطع النظير، يدعو المول الزوار الكرام ليشاركوا في سحب الجائزة الكبرى سيارة لكزس.آر.إكس 350. وللمشاركة في السحوبات، يتوجب على الزوار التسوق بقيمة 15 ريالًا ليحصلوا على فرص الفوز بالجائزة الكبرى أو جوائز أخرى تشمل قسائم شراء مُغرية، وإقامة في فندق شيراتون، وساعات ذات قيمة عالية من صلالة جاليري.

 

تعليق عبر الفيس بوك